المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. حرب كروية بين أمريكا وإيران من أجل حسم الصعود في كأس العالم

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:19 م
المواطن
محمد عبد التواب
طباعة

تنطلق اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 202‪2 ويلتقي منتخب إيران مع منتخب أمريكا في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "الثمامة" لحساب المجموعة الثانية من البطولة.


تاريخ لقاءات المنتخبين :

والتقى المنتخبين في مباراة واحدة في تاريخ مواجهاتهم، حيث تمكن منتخب إيران من تحقيق الفوز في هذه المباراة الوحيده التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما في كأس العالم 199‪8في فرنسا.

التشكيل المتوقع لمنتخب إيران :

حراسة المرمى: حسين حسيني. 

خط الدفاع: رامين رضائين - مجيد حسيني - مرتضى بورعليغنجي - ميلاد محمدي. 

خط الوسط: علي جولزاده - أحمد نورلاهي - سعيد عزت اللهي - إحسان حج صافي. 

خط الهجوم: مهدي طارمي - سردار أزمون. 


التشكيل المتوقع لمنتخب أمريكا :

حراسة المرمى: مات تيرنر. 

خط الدفاع: سيرجينو ديست - والكير زيمرمان - تيم ريم - أنتوني روبينسون. 

خط الوسط: تايلر أدامز - يونس موسى - ويستون مكيني. 
خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش - تيموثي ويا - حاجي رايت. 

نتائج منتخب إيران في الجولتين :
تلقى منتخب إيران الهزيمة في المباراة الأولى له مو دور المجموعات في البطولة أمام منتخب إنجلترا بنتيجة 6-2، ثم في المباراة الثانية حقق الفوز على منتخب ويلز بنتيجة 2-0.


نتائج منتخب أمريكا في الجولتين :
حقق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية التعادل في أول لقاء له في المجموعة أمام منتخب ويلز بنتيجة 1-1، لكلا المنتخبين، وفي المباراة الثانية أمام منتخب الولايات المتحدة تعادل أيضا 0-0، ليحصل الفريق على نقطتين من اول جولتين في البطولة. 

حكم المباراة :
أعلن الإتحاد الدولي عن تولي الحكم الإسباني "أنتونيو ماتيوس لاهوز" إدارة مباراة منتخبي أمريكا وأيران والتي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على معلب "الثمامة". 

القنوات الناقلة للمباراة :
تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات bein sports، على قناة bein sports max 2, وعبر القناة القطرية المفتوحة قناة الكأس. 

معلق المباراة :
أسندت مجموعة قنوات bein sports مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء بين منتخبي الولايات المتحدة، وإيران إلى المعلق "حسن العيدروس".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads