المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لينا بن حلمان تكشف تفاصيل مشهد الحمل في "النزوة"

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 03:20 م
لينا بن حمان
لينا بن حمان
منة الله نجاح
طباعة

أنتشر مؤخرًا مشهر من الحلقة 12 من مسلسل النزوة، حيث تضمن المشهد أكتشاف "عمر" والذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي حمل أبنته المراهقة "ليلى"، مما أدي إلى ردود أفعال كبيرة من قبل الجمهور بسبب رد فعل الأب الذي يراه البعض غير مناسب للموقف.

 

وتواصل موقع "في الفن" مع الفتاة والتي تدعى "لينا بن حمان"وأوضحت: سبب مشاركتها في هذا العمل قائلة: "كنت أصور مسلسل قواعد الطلاق الـ45، والأستاذ علي فايز المنتج الفني رأني في آخر أيام التصوير وكانوا في هذا الوقت يبحثون عن فتاة لدور ليلى في مسلسل النزوة".

 

وأضافت: "قابلت المخرج أستاذ أمير رمسيس وقمت بتجربة أداء، ثم أخذت موافقة من المدرسة، لأن التصوير كان سيستمر شهرًا بين الغردقة والجونة وكان علي أن أحصل على إجازة، وبدأت التصوير في شهر ديسمبر الماضي".

 

أما عن مشهد الحمل علقت: "أستاذ أمير رمسيس لما بدأت التحضير للمسلسل قال في مشهد مش عارف هتقبلوا بيه ولا لأ، لكن أنا كنت أرى أنني أؤدي دورًا ولا أظهر بشخصيتي الحقيقية هي شخصية ثانية، شاهدت أفلامًا أجنبية كثيرة تعرض هذه القصص، غير هذا أنا مصرية فرنسية مغربية، ولدي ثقافات كثيرة وأفهم جيدًا الفرق بين التمثيل والحياة الشخصية".


وتابعت: "المشهد كان صعب وشعرت بالقلق قبل التصوير، لكن أستاذ خالد النبوي ممثل قوي ويرفع مستوى التمثيل، وحتى أستاذة سالي شاهين كنت أشعر في لحظة التصوير أنها أمي وده رد فعلها".

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads