المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقعات الأبراج لعام 2023 على الصعيد الصحي.. السرطان: معرض لأزمة قلبية

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 04:26 م
توقعات الأبراج على
توقعات الأبراج على الصعيد الصحي لعام 2023
ياسمين أحمد
طباعة

يقترب عام 2022 على الانتهاء، ومع كل نهاية سنة وبداية أخرى جديدة، ينسج غالبية الناس مجموعة من الأحلام والطموحات، بهدف تحقيقها سواء كانت على الصعيد العاطفي أو الصحي أو العملي.

وفي هذا الصدد، تقدم "بوابة المواطن"، توقعات الفلك لمواليد الأبراج في عام 2023 من الناحية الصحية.

برج الحمل

يتوقع خبراء الفلك لمواليد الحمل، أنهم سيعانوا من بعض الضغوطات النفسية، خاصة في بداية العام وهم أكثر عرضة للإصابة بأمراض مثل الحمى، لكن في النصف الثاني من العام متوقع أن تصبح صحتهم أفضل.

برج الثور

 ينصح خبراء الفلك مواليد الثور الاهتمام بصحتهم جيدا، فتغير حركة الكواكب من الممكن أن يؤثر على صحتهم بالسلب، بداية من يونيو إلى نوفمبر، وربما سيكونوا بحاجة للمتابعة مع طبيب مختص.

برج الجوزاء

الجوزاء من الأبراج الهوائية، وبسبب إهمالهم الشديد يتوقع خبراء الفلك تعرضهم لأمراض المعدة، خاصة مع بداية العام لكنها ستبدأ في التحسن تدريجياً.

برج السرطان

ويأتي االسرطان ضمن الأبراج المائية، ومن المتوقع أن يصبح مواليد هذا البرج أكثر عرضة للإصابة بأمراض  القلب أو الرئتين مع بداية شهر مايو، لذلك هم بحاجة للاهتمام بصحتهم والراحة.

برج الأسد

ويقع الأسد ضمن المجموعة النارية، وينصح خبراء الفلك مواليد هذا البرج، بضرورة التحلي بالهدوء لأن العصبية المفرطة تجعلهم أكثرعرضة للإصابة بالأمراض، تصل إلى درجة الاكتئاب، لكن سيبدأون في التحسن بداية من شهر أبريل.

برج العذراء

العذراء من الأبراج الترابية، وهم من أكثر الأبراج حظاً على الصعيد الصحي خاصة في بداية العام، لكنهم معرضون لبعض الوعكات الصحية بداية من شهر أبريل، ويجب عليهم الاهتمام بأخذ قسطاً من الراحة يومياً بعيداً عن ضغوطات العمل، وممارسة تمارين اليوجا والتأمل.

برج الميزان

الميزان من الأبراج الهوائية، ومن المتوقع وفقاً لخبراء الفلك أن يكونوا معرضين للإصابة بأمراض مزمنة في بداية العام، لكن صحتهم ستبدأ في التحسن التدريجي بداية من شهر مايو، ومع نهاية العام سيتخلصون من جميع المشاكل.

برج العقرب

العقرب من الأبراج المائية، ومن المتوقع تعرض مواليده  للإصابة بأمراض مرتبطة بالعينين، والسبب في ذلك تعرضهم لبعض الضغوطات خاصة على الصعيد العملي.

برج القوس

ينصح خبراء الفلك، مواليد برج القوس بالاهتمام بتناول طعام صحي، وتجنب الأطعمة السريعة المليئة بالدهون، مع الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية.

برج الجدي

الجدي من الأبراج الترابية، وينصح خبراء الفلك مواليد هذا البرج الاهتمام بنوعية الطعام، مع الحرص على النوم المبكر، وتجنب السهر في أوقات متأخرة من الليل حفاظاً على صحتهم.

برج الدلو

الدلو من الأبراج الهوائية، ويتوقع خبراء الفلك تعرض مواليد برج الدلو، لوعكة صحية في شهر أبريل، وتتمثل في بعض آلام تصيب الكتف والعينين.

برج الحوت

ويتوقع خبراء الفلك، تمتع مواليد الحوت بصحة جيدة في العام الجديد، بشرط الاهتمام بصحتهم وتوخي الحذر.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads