المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مطربونا لما بيتكلموا بيخسروا كتير".. حلمي بكر يهاجم أصالة نصري

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 03:59 م
هجون حلمي بكر على
هجون حلمي بكر على أصالة
منة الله نجاح
طباعة

أنتقد الملحن والموسيقار الكبير حلمي بكر الفنانة أصالة، بعد حفلها الأخير في السعودية والتي أدلت فيه بأن السعودية لها الفضل الكامل في تشكيل مسيرتها الفنية.

 

وتحدثت حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن، المذاع على شاشة قناة "الحدث اليوم" أمس الأثنين، أنه تعاون مع أصالة هو وعدد من المغنيين في بدايتها الفنية، مؤكدًا أن مصر والتليفزيون المصري تبنوها في بدايتها الفنية.

 

وأوضح: "أصالة حققت نجاحات كبيرة ومازال صوتها يملأ الدنيا، ولكن مطربينا لما بيتكلموا بيخسروا كتير، والسيدة أم كلثوم قالت أن الميكروفون للغناء، ولكن عندما نتكلم فيه نذهب من قيمة النجاح".

 

وأضاف: "أنهاردة الجمهور بقا بيسامح الفنانين كتير، يعني مهما كان أبني لما بيغلط بعقبوا، فأبن الجيران لما يجيلي وأتبناه ويبقى أبني لا ميغلطش".

 

وتابع: " أصالة تقيم في القاهرة، وتحمل جنسية البحرين والجنسية السورية ولكن مصر أحتضنتها أكثر من سوريا، ولما كنا في سوريا وقدمها مذيع وهيا لسه جديدة وقال أن سوريا هي المولد رديت عليه لو سوريا هيا المولد فمصر هيا الحضن، والحضن أدفأ كثيرًا من المولد، أنا بعتب عليها في الكلام ده والحقيقة عيب".

 

ونشرت الفنانة أصالة عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" صور من حفلها الغنائي الأخير في السعودية وعلقت: "اللي بدي قوله كتير واللي بدي أشكرهم كتار ومشاعري صعب الكلام يفسرها.. محبتكم عشت فيها العمر كله متل وطن حنون طيب.. الحفلة اللي بدي أحكي عنها هي حفلة أحلامي فيها محطاتي شوي شوي، وأكتشفت من خلالها إن أنتو وأنا أكتر من أهل وأكتر من أصحاب".

 

وأختتمت: " احنا خليط من كل غالي، وبتلف الأدوار علينا بكل قصة بأغنية بنحكيها.. والأحلى إننا ما فينا صغير وكبير، احنا بنتجمع طاقة وكلنا بنكون بعمر واحد.. أنا مع الصغار عم بشوف معهم بكرة وبنفس الحماس معهم برسمه.. وأنا مع الكبار بساعدهم لننسى كل وجع مر علينا وسوا نتجاوزه.. الليلة اللي بدي أحكي عنها بتساوي عمر بأكمله".

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads