المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال مسلسل "عنبر 6" يعلنون عن انطلاق الموسم الثاني

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 04:25 م
مسلسل عنبر 6
مسلسل عنبر 6
منة الله نجاح
طباعة

أعلن صناع مسلسل "عنبر 6" عن تقديم جزء تاني من المسلسل خلال أخر هذا العالم، وذلك بعد نحاجه الموسم الأول وتصدره التريند على منصة "شاهد" في العديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه.

 

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وتدور أحداثه حول مجموعة من النساء اللاتي دخلن السجن، وكيف تصير حياتهن داخل جدرانه والعلاقة بين المسجونات والصعوبات والمشاكل التي يواجهونها داخل السجون، وأيضا الأسباب التي أدت لدخولهن السجن.

 

أما أحداث الموسم الجديد في إطار الدراما حول استكمال قصص السجينات بعد الحريق الذى نشب فى السجن واستمرار البحث عن قاتل المرزوقى والد رهف بجانب قصة ليلى صبا مبارك التى قبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين وآدم  الذى اصابته بطلقات نارية.

 

ويشارك في المسلسل مجموعة من الأبطال أبرزهم: " سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي"، والعمل من إخراج "علي العلي"، سيناريو وحوار "سمر طاهر"، ومعالجة درامية "هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب".

 

ومن جانبه نشرت الفنانة أيتن عامر عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البوستر الدعائي للمسلسل، معلنة عن قرب عرض الجزء الثاني من المسلسل وكتبت: "استنونا.. مين فاكر اسم شخصيتي في المسلسل؟".

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads