المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غياب 8 سنوات عن الدراما.. محمد سعد يخوض السباق الرمضاني2023 بـ"إكس لانس"

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 06:49 م
محمد سعد
محمد سعد
منة الله نجاح
طباعة

كشف المنتج ممدوح شاهين عن مسلسل "إكس لانس"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات عن الدراما  التليفزيونية.

 

ويعتبر مسلسل "إكس لانس" من نوعية المسلسلات الكوميدية المكونة من 30 حلقة، ولم تعلن الشركة المنتجة عن الأبطال المشاركة في العمل، ومشيرة إلى أنها ستعلن عنهم خلال الأسبوع المقبل، والمسلسل من إخراج "أحمد شفيق"، وورشة كتابة "بلاك هورس".

 

وأضاف منتج العمل في تصريحات لـ"أي تي بالعربي" إلى أنه تم التحضير للعمل منذ عدة أشهر في سرية تامة حتى إنتهينا من كتابة حلقات المسلسل، مضيفًا إلى أنهم سوف يبدئون التصوير 25 ديسمبر المقبل.

 

أخر أعمال محمد سعد

ويذكر إلى أن أخر أعمال محمد سعد فيلم "الكنز"، الذي عرض عام 2019، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول حسن بشرالذي يقرر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والدهترك له وصية مسجلة، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل "علي الزيبق"، وعلى "حسن"، والبحث عما يربط كل هذا ببعضه.

 

وشارك في الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم " محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، هاني عادل، سوسن بدر، أحمد صيام" وغيرهم، والفيلم من إخراج "شريف عرفة"، وتأليف "عبد الرحيم كمال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads