المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيروش يُعلن تشكيل إيران أمام أمريكا في "حرب" التأهل للدور التالي

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 07:48 م
تشكيل إيران
تشكيل إيران
معتز محمد
طباعة
أعلن البرتغالي " كارلوس كيروش" عن التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في مباراة اليوم أمام المنتخب الأمريكي في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم في نسخته الثانية والعشرين.

 ويتواجد منتخب أسود فارس في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط تحصل عليها من خلال انتصار على منتخب ويلز في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ، قبل أن يتلقي الهزيمة بسداسية في الجولة الأولي أمام منتخب إنجلترا.

وتعتبر مواجهة اليوم التي ستجمع بين كلا المنتخبين على أرضية ستاد الثمامة ، هي الثالثة في تاريخ اللقاءات بينهما ، بعدما التقي لأول مرة في كأس العالم 1998 وتمكن المنتخب الإيراني من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وجاءت المباراة الثانية بينهما في عام 2000 في إطار المباريات الودية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، كما جاءت تشكيلة منتخب إيران لمباراة اليوم كالتالي:


حراسة المرمى: علي رضا بيرانفاند.


خط الدفاع: رامين رضائيان - ماجد حسيني - مرتضي بوراليجانجي - ميلاد محمدي.


خط الوسط: أحمد نورولاهي - سعيد عزت ألاهي - إحسان هاجسافي. 


خط الهجوم: علي جولزاده - سردار أزمون - مهدي طارمي.



وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت قطر والسعودية والتي  ستوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية ، من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث لمباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط ، وقناة الكأس اكتسرا المشفرة الحاصلة على حق بث مباريات المونديال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads