المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا الإسبانية: رونالدو يقترب من الانضمام للدوري السعودي برقم خيالي

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 01:51 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
زينب عبد الله
طباعة
دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات مع النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، في صفقة انتقال حر.

 وكان ذلك بعد ما قرر نادي مانشستر يونايتد فسخ التعاقد بالتراضي مع اللاعب، قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

وقالت شبكة "CBC Sports" الأمريكية، أن نادي النصر السعودي قرر التفاوض وتقديم عرضًا، على "رونالدو" من أجل التعاقد معه والانضمام إلى صفوفه.

وقدم نادي النصر السعودي عرضًا بقيمة 225 مليون دولار بعقد لمدة موسمين، في حال موافقة "الدون" على الإنضمام إلى الدوري السعودي.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات أيضًا مع اللاعب، من أجل التفاوض معه، والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد اللاعب البرتغالي سابقًا أنه تلقى عرضًا من الدوري السعودي، بمقابل مادي وصل إلى 300 مليون استرليني، مما سيجعل هذا العرض لكريستيانو رونالدو هو الأغلى في العالم، متفوقًا على كيليان مبابي.

وأشارت "ماركا" في وقت سابق أن اللاعب كريستيانو رونالدو رفض هذا العرض الكبير، بسبب رغبته في تحقيق الإنجازات والقتال على الألقاب العالمية كـ دوري أبطال أوروبا، وزيادة أرقامه القياسية فيه. 

وقد أعلنت "ماركا الإسبانية" في الساعات الماضية أن اللاعب على شبه التواصل وتوقيع العقود لمدة سنتين ونصف، تحديداً بعد عدم تلقي "رونالدو" أيًا من العروض الأوروبية، معلقًا أن لا أحد يقدر على تحمل التكلفة الباهظة التي ينطوي عليها وجود اللاعب.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads