المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طفل فيلم "عسل أسود" يعود بعد سنوات.. وأحمد حلمي يقدم له فرصة جديدة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:31 م
أحمد حلمي وحماصة
أحمد حلمي وحماصة
بسنت عبد الكريم
طباعة
ظهر عبدالله رمضان الطفل الشهير بفيلم "عسل أسود" في دور "حماصة" مع الفنان إدوارد ببرنامجه "القاهرة اليوم"، وكشف عن التغييرات التي يتمنى أن تحدث بحياته في الفترة القادمة.

تحدث "حماصة" عن رغبته في العودة للفن والتمثيل، مشيرًا: "أنا نفسي أرجع لمجال التمثيل تاني عشان الواحد لما بيكون في عمل بيحبه هيعملها على أكمل وجه، غير لما يكون في حاجة أو مجال مش حابه، وأنا بحب التمثيل من الطفولة".

اقرأ أيضًا: "في غرفة مظلمة مع حيوانات مفترسة".. أمينة خليل تكشف أصعب مشاهدها في "شماريخ"

أضاف عبدالله رمضان أنه يتمنى مقابلة الفنان "أحمد حلمي" مرة أخرى، حيث إنه لم يقابله منذ تحضيرات الفيلم، معربًا: "نفسي أشوف أحمد حلمي، هو من الشخصيات الجميلة اللي اتقابلت معاها، ياريت أي فرصة إني أقابله".

روج إدوارد لهذه الحلقة عبر حسابه الشخصي على انستجرام بنشر صورة له برفقة رمضان، معلقًا: " عبدالله اللي كان عامل حماصة أخويا الصغير في فيلم عسل أسود في أول ظهور ليه بعد ما كبر".

علق أحمد حلمي على المنشور قائلًا: "يااه يا حماصة، ابقى ابعتلي رقمه طبعًا يا إدوارد".

وفي سياق آخر، أحمد حلمي يعود للمسرح.

نشر المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات "تويتر" برفقة الفنان "أحمد حلمي".

أعلن انضمام الفنان لعمل مسرحية عالمية خلال فعاليات موسم الرياض 2022، معلقًا على الفيديو: "مع النجم العربي الكبير أحمد حلمي .. و إن شاء الله مفاجآت مع هيئة الترفيه قريبا في المملكة ومع منصة شاهد".

كما أعاد نشر مقطع الفيديو قائلًا: "مع النجم العربي الي أنا فخور فيه وسعيد في شوفته اليوم أحمد حلمي، الي أساسا مو غريب عن البلد ومواليد السعودية وعايش في السعودية فترة".

وأضاف تركي آل الشيخ "فأحمد كسبناه إن شاء الله في مسرحية رح تشوفونها عالمية وأشياء كثيرة عالمية جاية مشاريع وبقولها الحين لكريم عبدالعزيز لا تتقابل مع أحمد حتى فبراير".

كما شارك المنشور الفنان أحمد حلمي موضحًا "أنا في الاول افتكرتهم داخلين عليا بصنية بسبوسه وكنت خلاص هقطع واكل بس ربنا ستر".

وأعرب عن سعادته بالعمل سويًا مشيرًا "متشرف بك وإن شاء الله هنعمل حاجة تكسر الدنيا".
مختتمًا بمنشور أخر للفيديو "إن شاء الله نتوفق كلنا سوا ونقدم عملا مسرحيا كوميديا يكون مفاجأة جديدة تعجب الجمهور الشقيق، وتضاف إلى مفاجآت موسم الرياض المستمرة"، موجهًا شكره للمستشار على حسن استقباله وضيافته.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads