المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غياب أكثر من 18 عام عن المسرح.. أحمد السقا يعود بمسرحية جديدة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:53 م
البوستر الرسمي
البوستر الرسمي
منة الله نجاح
طباعة

يعود الفنان أحمد السقا لخشبة المسرح من جديد بمسرحية "سيدتي الجميلة"بعد غياب 18عام، ومن المقرر عرضها يوم 6 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

ونشر السينارست أيمن بهجت قمر البوستر الدعائي الرسمي للمسرحية وكتب: "يارب دعواتكوا لى مسرح بكر الشدي ٦ ديسمبر بموسم الرياض سيدتي الجميلة شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

 

ويشارك في البطولة بجانب أحمد السقا كلًا من "ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، علاء مرسي، محسن منصور"وغيرهم من النجوم.

 

ومن جانبه تعتبر مسرحية "سيدتي الجميلة" الأصلية كانت تضم نخبة من الأبطال وأبرزهم فؤاد المهندس وشويكار، والعمل من كتابة وسيناريو الكاتب الراحل بهجت قمر، وتعد المسرحية من روائع الكاتب المسرحي برنارد شو.

 

وتدور أحداثها حول الشاب الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

 

وتقوم الفنانة ريم مصطفي في المسرحية بنسختها الجديدة بتجسيد شخصية "صدفة" وتلعب دور الراحلة شويكارفي مسرحيتها الأصلية، والتي تم عرضها عام 1969.

 

أخر أعمال أحمد السقا

ويذكر أن أخر أعمال أحمد السقا فيلم "العنكبوت"، ويشارك في بطولته "منى زكي، ريم مصظفى، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، محمد لطفي"وغيرهم، والعمل من إخراج "أحمد نادر جلال"، وتأليف "محمد ناير".

 

وتدور أحداثه في إطار الإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads