المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دعم مستشفيات وإقامة معارض ملابس شتوية.. «مستقبل وطن» ينشر فعالياته المجتمعية في 18 محافظة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 06:20 م
فعاليات حزب مستقبل
فعاليات حزب مستقبل وطن
المواطن
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

ونظمت أمانة حزب "مستقبل وطن"، في 18 محافظة، عدد من الفعاليات ومنها، اقامة احتفالية بمناسبة يوم الطفل العالمي، إلى جانب عدد من المبادرات تحت شعار "شتاء دافيء" لتقديم عدد من البطاطين للأسر الأكثر احتياجاً، كما أرسلت عدد من المساعدات الطبية لعدد من المستشفيات المتفرقة في محافظات مصر.

وساهمت أمانة الحزب، في حصر عدد من الطلاب غير القادرين على دفع المستحقات الدراسية، وتقديم الدعم لهم، إلى جانب إرسال قافلة العيادة الطبية المتنقلة، للكشف والعلاج المجاني لجميع التخصصات الطبية، في عدد من القرى المصرية.

وشملت المحافظات التي شملتها فعاليات حزب "مستقبل وطن"، القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، بني سويف، البحيرة، كفر الشيخ، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، جنوب سناء، شماء سيناء، السويس، القليوبية، الوادي الجديد، الفيوم.

جاء ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads