المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف ماثيو ليكي.. أستراليا تطيح بالدنمارك وتتأهل لدور الـ16 من المونديال

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 06:58 م
ليكي يقود أستراليا
ليكي يقود أستراليا لثمن نهائي مونديال قطر 2022
أحمد الفل
طباعة
أسدل الستار عن المواجهة النارية التي أقيمت منذ لحظات بين المنتخب الأسترالي والدنمارك في المباراة الختامية ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي حقق فيها المنتخب الأسترالي فوزا صعبا بهدف أحرزه لاعب خط الوسط ماثيو ليكي. 

,دخل المنتخب الدنماركي المباراة بتركيز قوي واستطاع فرض سيطرته علي جميع مجريات الأمور حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 74٪ لصالح المنتخب الدنماركي ولكن دون تهديد مرمى حارس أسترالي واستطاع الأستراليين الخروج من الشوط الأول بتعادل سلبي وحافظوا على نظافة شباكهم.
 
وانطلقت أحداث الشوط الثاني واستمر الضغط من قبل المنتخب الدنماركي من أجل الفوز وحجز بطاقة التأهل وعلى عكس مجريات الأمور استطاع لاعب خط وسط منتخب أستراليا "ليكي" إحراز الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 60.

ومنذ تلك اللحظة عاود المنتخب الأسترالي إلى تنظيم خطوطه الدفاعية والاستماته من أجل الحفاظ على الهدف والخروج بالمباراة إلى بر الأمان وضمان التأهل إلى الدور ال16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.
 
وبهذا الفوز الصعب يكون المنتخب الأسترالي قد حجز بطاقة تأهله اإلى الأدوار النهائية رفقة المنتخب الفرنسي رغم خسارته أمام نسور قرطاج اليوم بنتيجة هدف للاشئ. 

ترتيب المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الختامية من دور المجموعات:
 
فرنسا 6 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي صاحب ال6 نقاط هو الآخر،بينما يأتي المنتخب التونسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد فوز تاريخي على بطل العالم منتخب فرنسا، ويتذيل جدول المجموعة المنتخب الدنماركي بعد تعادل في الجولة الأولى أمام نجوم نسور قرطاج.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads