المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بأقدام الفاريز وألكسيس.. الأرجنتين تتأهل إلى الـ16

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 11:04 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة
اكتسحت الأرجنتين منتخب بولندا بثنائية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت بينهم على ملعب "974"، من ختام الجولة الثالثة، من دور المجموعات، بمونديال قطر 2022.

دخل منتخب الأرجنتين مُسيطرًا ومستحوذًا على الكرة خلال الشوط الأول من المباراة، ووصل نجوم "التانجو" نحو مرمى تشيزني في أكثر من فرصة حقيقية، ولكن تعملق الحارس ونجح في تصدي جميع الكرات. 

وشهدت الدقيقة 32 ركنية لمنتخب الأرجنتين، ويلعبها "دي ماريا" مباشرة في اتجاه المرمي كادت أن تعانق الشباك، ولكن يتصدى لها تشيزني ببراعة. 

وأشار الحكم إلى وجود ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الڤار في الدقيقة 38، ولكن يُهدرها "ميسي" بغرابة شديدة، ويتألق فيها الحارس "تشيزني" التي نجح في تصديها وخروج الكرة إلى ركنية. 

يُعاني النجم العالمي "ليونيل ميسي" من سوء الحظ خلال الشوط الأول، فكاد أن يسجل في أكثر من فرصة أُتيحت له، ولكنه فشل في ترجمتها إلى هدف. 

وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، نجح اللاعب "أليكسيس ماك أليستير" في تسجيل الهدف الأول، للمنتخب الأرجنتيني، بكرة مخادعة لحارس بولندا، لتتقدم الأرجنتين 1/0. 

وشهدت الدقيقة 67 الهدف الثاني لمنتخب التانجو، بأقدام اللاعب "جوليان ألفاريز" بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى للحارس "تشيزني، وتُصبح النتيجة 2/0.

وتنتهي المباراة بانتصار مستحق لمنتخب الأرجنتين بنتيجة 2/0 على بولندا.  

ترتيب المجموعة:-

1- الأرجنتين 6 نقاط.

2- بولندا 4 نقاط.

3- المكسيك 4 نقاط.

4- السعودية 3 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads