المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تصدرها لمجموعتها.. الأرجنتين تواجه أستراليا في كأس العالم

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 11:42 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة
انتهت مباريات المجموعة الثالثة والرابعة اليوم، والتي بدأت في الساعة الخامسة مساءً، بمباراتي تونس ضد فرنسا، والدنمارك ضد أستراليا، وانتهت في الساعة التاسعة مساءً بمباراتي، الأرجنتين ضد بولندا، والسعودية ضد المكسيك، وتم تحديد من هو المتأهل للدور الثمن النهائي، من مونديال قطر 2022. 

وقد تأهلت الأرجنتين إلى الدور الـ16 متصدرة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بالرغم من خسارتها في مباراة الجولة الأولى أمام السعودية بهدفين لهدف، إلا أن المنتخب الأرجنتين عاد للانتصار من جديد، بالفوز على المسكيك في الجولة الثانية بهدفين نظيفين، ثم في ختام الجولة الثالثة، حقق الانتصار على بولندا بهدفين دون رد. 

ويواجه متصدر المجموعة الرابعة مع ثانِ المجموعة الثالثة، في الدور الـ16 من بطولة كأس العالم.

وبناءًا عليه فقد تأهل منتخب أستراليا محتلًا وصافة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، وقد خسرت أستراليا في الجولة الأولى من الديوك برباعية مقابل هدف، لتعود وتقابل تونس في الجولة الثانية، وتفوز عليها بهدف نظيف، ثم تلتقي بمنتخب الدنمارك في الجولة الثالثة، وتحقق الانتصار بهدف دون رد. 

وعلى هذا الأساس فيلتقي منتخب "التانجو" متصدر المجموعة الرابعة، ضد منتخب أستراليا وصيف المجموعة الثالثة، يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

ترتيب المجموعة الثالثة:-

1- فرنسا 6 نقاط.

2- أستراليا 6 نقاط.

3- تونس 4 نقاط.

4- الدنمارك نقطة.

ترتيب المجموعة الرابعة:-

1- الأرجنتين 6 نقاط.

2- بولندا 4 نقاط.

3- المكسيك 4 نقاط.

4- السعودية 3 نقاط.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads