المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يُعلن تعيين وليد سليمان في منصب إداري وقضاء فترتي معايشة لتأهيله

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 02:27 م
وليد سليمان
وليد سليمان
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارًا بتعيين وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سابقًا نائبًا لرئيس قطاع الناشئين.

وسيتم تأهيل وإعداد اللاعب المُعتزل حديثًا ليكون أحد الكوادر المؤهلة بقطاع كرة القدم بالنادي الأهلي في المستقبل القريب.

جاء ذلك القرار من مجلس الإدارة بناءً على الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع اللاعب مؤخرًا، والتي تم فيها الاتفاق على قضاء سليمان فترتي معايشة مع ناديا ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، وذلك بعد الانتهاء من الحصول على بعض الدراسات التي يقوم بها اللاعب حاليًا من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وكان وليد سليمان قد أنهى أولى خطواته الجديدة في مجال التدريب والإدارة بعد الحصول على دورة الفيفا التدريبية من جامعة القاهرة.

وفي سياق متصل، وبعد قرار مجلس إدارة النادي، تم عقد اجتماع بين محمود الخطيب رئيس النادي وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين ووليد سليمان نائب رئيس القطاع من أجل تنسيق الأمور والاتفاق على آليات العمل والدور الذي سيقوم به الأخير وفقًا لقرار المجلس والمهام المنوط به عملها خلال الفترة القادمة قبل الذهاب لقضاء فترتي المعايشة مع ناديا ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

وكان سليمان قد قرر الاعتزال بنهاية الموسم الماضي بعد مسيرة كبيرة حافلة بالعطاء، حقق خلالها مع النادي 22 بطولة خلال 313 مشاركة في مختلف البطولات، سجل 75 هدفًا ومرر 47 تمريرة حاسمة.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads