المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يواصل مسلسل التعادلات أمام المصري في الدوري الممتاز

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 09:32 م
المصري والزمالك في
المصري والزمالك في الدوري
معتز محمد
طباعة
احتضنت أرضيه ستاد برج العرب اللقاء الذي جمع بين فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، وفريق المصري البورسعيدي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام موسم 2022-2023 .

وشهدت المباراة في شوطها الأول سيطرة متبادلة بين كلا الفريقين ، حتي الدقيقة 20  والتي جاء معاها تسديدة قوية من لاعب فريق الزمالك أمام عاشور ليوقع على أول الأهداف ، لستمر أحداث المباراة بعد ذلك حتي الدقيقة 36 والتي شهدت تسجيل عبدالرحيم دغدوم هدف التعديل للفريق البورسعيدي بعد رأسية سكنت الشباك.

ليعادو الزمالك التقدم من جديد في الدقيقة 57  من الشوط الثاني عن طريق رأسية رائعة من لاعب الوسط "عمرو السيسي" نفذها بعد عرضية من نجم الفريق "أحمد مصطفى زيزو" ، لتزداد سخونه المباراة في الدقيقة 60 بعدما تمكن المصري من معاودة تعديل النتيجة عن طريق اللاعب "أحمد الشيخ" ، قبل أن يترك الملعب في الدقيقة 70 ودخول "محمد حسن هاشم" لاستكمال المباراة.

لستمر أحداث المباراة بعد ذلك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وسط محاولات الفريق الأبيض من أجل تسجيل الهدف الثالث وتعزيز النتيجة ، حتي الدقيقة 80 والتي شهدت خروج كلا من "محمد أشرف روقا - مصطفي شلبي" ودخول " يوسف أسامه نبيه - سيف فاروق جعفر" كأحد حلول البرتغالي من أجل إحراز هدف التقدم والحصول على الثلاث نقاط.

لينتهي اللقاء بعد ذلك بالتعادل بين الفريقين ، ليترفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ8 في المركز الخامس بجدول الترتيب ، بينما يتواجد المصري في المركز 9 برصيد 5 نقاط ، كما يستعد فريق الزمالك للمواجهة القادمة أمام فريق طلائع الجيش يوم الاربعاء المقبل ، بينما سيلعب فريق المصري أمام البنك الأهلي يوم الثلاثاء.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads