المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام من المونديال.. فرابارت تقود أول طاقم تحكيم نسائي في تاريخ كأس العالم

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:54 م
ستيفاني فرابارت
ستيفاني فرابارت
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مهمة إدارة مباراة منتخبي ألمانيا وكوستاريكا ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من جولات دور المجموعات لحساب النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022 لحساب المجموعة الخامسة للحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت.

وقادت فرابارت الطاقم الرسمي المُكلف بإدارة المباراة كحكم للساحة ومعها نوزا باك من البرزايل وكارين دياز ميدينا من المكسيك.

وانتهت المباراة بفوز منتخب ألمانيا بنتيجة 2 / 4 ، تقدم سيرجي جنابري للألمان بهدف في الدقيقة 10، ثم عاد الكوستاريكيين بهدفي يلتسن فالفيردي ومانويل نوير في مرماه بالخطأ في الدقيقتين 58 و70، وعاد كاي هافيرتز ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 73، ثم أضاف هافيرتز التقدم في الدقيقة 85، وأنهى نيكلاس فولكروج مهرجان الأهداف الألمانية بالهدف الرابع في الدقيقة 89.

وتُعد فرابارت أول حكمة تُدير مباراة في تاريخ بطولات كأس العالم كحكم للساحة، كما تُعتبر أول حكمة في تاريخ الدوري الفرنسي وأول حكمة في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا وتصفيات كأس العالم.

وتم إدراج اسمها ضمن ثلاث نسائي يضم الرواندية ساليما موكاسانجا واليابانية يوشيمي ياماشيتا ضمن قائمة تشمل 36 حكمًا للساحة، بجانب ثلاثة حكمات أخرى كمساعدات.

وشاركت الفرنسية صاحبة الـ38 عامًا كحكمة رابعة في مباراة بولندا والمكسيك ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.     
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads