المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إقالة إيهاب جلال من تدريب المصري.. مطالبات جماهيرية بعودة التوأم

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 01:14 ص
جماهير بورسعيد تطالب
جماهير بورسعيد تطالب بعودة التوأم
أحمد الفل
طباعة
بعد فشل فريق المصري البور سعيدي في مهمته اليوم من تحقيق الفوز على نظيره نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهم في إطار منافسات الجوري المصري الممتاز وتعويض خسارة الكأس خرج جماهير المصري بمطالبة مجلس الإدارة بعودة حسام حسن وتوليه قيادة الفريق.
وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق وهو ما أثار غضب جماهير بور سعيد الذي اعتبر التعادل بمثابة الهزيمة خاصة بعد توديعهم بطولة الكأس على يد الزمالك في المباراة التي جمعت بينهم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.
وعقب المباراة تعرض الجهاز الفني لنادي المصري بقيادة مدربه إيهاب جلال لانتقادات بالغة من قبل جماهير الأخضر البورسعيدي وهو ما أثار حفيظة وغضب "جلال" ودفعة ذلك إلى الإشارة لحذائه تجاه الجماهير الغاضبة.
وبعد إشارة "جلال" المسيئة للجماهير خرج مجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبو علي بقرار الإطاحة بمدرب الفريق بسبب إشارته وأيضا سوء نتائج الفريق.
ويطمح جماهير المصري البورسعيدي عقب إقالة إيهاب جلال إلى إعادة إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للعميد المصري حسام حسن من أجل إعادة نغمة الانتصارات من جديد ورغبةً في المشاركة في البطولات الإفريقية ولو على الأقل بطولة الكونفدرالية..
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads