المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع ثلاثي على بطاقة الترشح الثانية للمجموعة السابعة بعد تأهل البرازيل

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 10:01 ص
المواطن
محمد عبد التواب
طباعة


تختتم اليوم الجمعة مباريات المجموعة السابعة،في دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 202‪2حيث يلتقي منتخب البرازيل مع الكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "لوسيل" ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، كما يلتقي في نفس التوقيت منتخب سويسرا مع صربيا، على ملعب "٩٧٤".

ترتيب منتخب البرازيل في المجموعة:
يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب صربيا بنتيجة 2-0، وفي المباراة الثانية أمام منتخب سويسرا تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف، ليحتل صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، وقد ضمن منتخب البرازيل تأهله إلى دور ال 16 في بطولة كأس العالم .

ترتيب منتخب سويسرا في المجموعة :
يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط ، حيث تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى له في دور المجموعات على منتخب الكاميرون بهدف نظيف، وفي المباراة الثانية تلقى الهزيمة أمام منتخب البرازيل بنتيجة 1-0.


ترتيب منتخب الكاميرون في المجموعة :
يقع منتخب الكاميرون في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحده، حيث تلقى الهزيمة في المباراة الأولى أمام منتخب سويسرا بنتيجة 1-0 ، وفي المباراة الثانية تعادل أمام منتخب صربيا بثلاث أهداف لكل فريق. 


ترتيب منتخب صربيا في المجموعة :
يتذيل منتخب صربيا جدول الترتيب في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحده وبفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون صاحب المركز الثالث في المجموعة، حيث تلقى منتخب صربيا الهزيمة في المباراة الأولى أمام منتخب البرازيل بثنائة نظيفه، وفي المباراة الثانية تعادل مع منتخب الكاميرون بثلاث أهداف لكل فريق. 

سيناريو تأهل منتخب سويسرا إلى دور ال 16 :
توجد أمام منتخب سويسرا فرصتين للصعود إلى دور ال 16، الفوز على منتخب صربيا يأهله مباشرة إلى الدور القادم، أما التعادل يجعله ينتظر نتيجة منتخب الكاميرون أمام البرازيل فسوف يتطلب لتأهله أن تحقق البرازيل الفوز على الكاميرون أو يتعادل المنتخبين. 

سيناريو تأهل منتخب الكاميرون لدور ال16 :
لاتوجد أمام منتخب الكاميرون فرصة للتأهل إلى دور ال16، سوي الفوز على منتخب البرازيل، وانتظار نتيجة منتخبي سويسرا وصربيا حيث يحتاج منتخب الكاميرون بجانب فوزه على البرازيل، إلى فوز منتخب صربيا أو التعادل مع منتخب سويسرا. 

سيناريو تأهل منتخب صربيا لدور ال16 :
يحتاج منتخب صربيا إلى تحقيق الفوز على منتخب سويسرا وتحقيق الثلاث نقاط، وينتظر نتيجة الكاميرون إمام البرازيل حيث يحتاج إلى تعادل المنتخبين أو فوز البرازيل بجانب فوزه على سويسرا لضمان التأهل إلى الدور القادم. 

ترتيب المجموعة السابعة :
1- البرازيل 6 نقاط 

2- سويسرا 3 نقاط 

3- الكاميرون نقطة 

4- صربيا نقطة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads