المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من دليفري عجلة لـ موتوسيكل..قصة شاب تحدى الظروف بأقل التكاليف

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 02:34 م
أحمد صاحب فكرة التوصيل
أحمد صاحب فكرة التوصيل بالعجلة
ياسمين أحمد
طباعة

تحدى الظروف ولم يجلس مجلوس مكتوف الأيدي، فـ أحمد ابن محافظة الإسماعيلية خريج كلية تجارة جامعة قناة السويس، فكرة مشروعه جاءت بمحض الصدفة، أُثناء حديثه مع أخيه الذي كان يعمل "دليفري" على العجلة.


توصيل الطلبات بالعجلة


ويروي "أحمد" كواليس مشروعه لـ "بوابة المواطن" قائلا:”أخويا عرض عليا فكرة إني اخد العجلة من سنتين واكتب على جروبات الإسماعيلية، ولقيت كمية تفاعل على البوست بطريقة مش طبيعية، لدرجة كنت وأنا شغال فيه ناس كانت بتقولي إنت اللي منزل البوست، وأقولهم أيوة وكانوا بيشجعوني".


تطوير فكرة المشروع


حماس الناس وتشجيعهم له لم يقف حد التشجيع بالكلمات، فكان البعض يود مشاركته بالعمل على العجلة، ومع مرور الوقت فكر أحمد الشاب الطموح بتطوير فكرة المشروع، فلم يجد حلا سوى عمل جمعية لشراء موتوسيكل، ومن خلاله استطاع توصيل أغلب الطلبات، ويتم التواصل معه من خلال الهاتف.


اقرأ أيضًا: بطانية على شكل رسالة.. سارة لـ «المواطن»: الناس انبهروا بالفكرة


يتابع أحمد حديثه:”الدليفري مش مقتصر على الأكل بس، حتى لو حد محتاج يوصل حاجة لصاحبه أو يجيب حاجة بوفر الخدمة دي للناس، وبكدة بكون وفرت مجهود الناس ونزولهم في الزحمة".


يقوم أحمد بتوصيل الطلبات من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساء، ويطمح إلى تطوير مشروعه أكثر، ويوجه الشكر لعائلته وأصدقائه الذين وقفوا بجانبه، بالإضافة لأخيه صاحب فكرة المشروع من البداية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads