المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منهم وفاء سالم ونجوى كرم.. تعرف على أبرز 5 فنانات خضعن لعمليات التجميل

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 05:37 م
المواطن
تقى أيمن
طباعة
تصدرت الفنانة وفاء سالم، محرك البحث "جوجل" خلال الأيام الماضية، عقب ظهورها بإطلالة شبابية، بعد أيام من إعلانها خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تشوهات في وجهها، وفاء سالم ليست الفنانة الأولى التي خضعت لعمليات التجميل، حيث تحرص العديد من الفنانات للذهاب دائمًا إلى أطباء التجميل.

وتستعرض "بوابة المواطن" أبرز 5 فنانات خضعن لعمليات تجميل كما يأتي:

أصالة

أجرت الفنانة السورية أصالة، عدد من عمليات التجميل، لإخفاء الانتفاخ المصاحب أسفل العينين، وتصغير الأنف، وتقويم الأسنان، بالإضافة إلى عملية تجميل أخرى تحت مسمى "البوتوكس".

أحلام 

وشغلت أخبار الفنانة الإمراتية أحلام،  رواد شبكات التواصل الاجتماعي، في الفترات الأخيرة، ، بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل، وصارحت جمهورها أنها أجرت عملية تجميل في الأنف، إضافة إلى عملية لتكبير الشفتين ونفخ الخدين.

نجوى كرم 

أجريت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، العديد من عمليات التجميل، من بينها عملية تصغير وتنحيف الأنف، لتتناسق مع ملامح وجهها، وفي الفترة الأخيرة أجرت عملية نفخ الخدين ورفع للحاجبين، كما خضعت لعملية شفط دهون من أجل الحصول على جسم رشيق ووزن مثالي.
 
إليسا

خضعت المطربة اللبنانية إليسا، للعديد من عمليات التجميل، منها عملية تجميل للأنف، وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أنه نظراً لظهورها بشكل مستمر على شاشات التليفزيون، ترى عمليات التجميل مطلب أساسي، مؤكدة أنها تحب الظهور في أفضل صورة دون أدنى تشوه في الملامح، والذي دفعها أكثر من مرة لاستخدام "الفلاتر" لعدم شعورها بالرضا عن مظهرها.

أنغام 

أجرت المطربة أنغام، عدة عمليات تجميل، منها عملة لتقويم أسنانها، وأخرى خاصة بالأنف والخدين، وذكرت ذلك فى أحد اللقاءات التلفزيونية من أجل التخلص من العيوب الخلقية التي كانت تعاني منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads