المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم الفوز بثنائية على غانا.. منتخب الأوروجواي يودع بطولة كأس العالم

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 07:06 م
المواطن
أحمد الفل
طباعة
أسدل الستار عن المواجهة القوية التي جمعت بين منتخبي الأوروجواي ونظيره الغاني في مباراة الجولة الختامية ضمن منافسات المجموعة الثامنة والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.
افتتح التسجيل للمنتخب الأوروجوياني لمنتخب الأوروجوياني  " جيورجيان دي أراسكايتا" في الدقيقة 27 وذلك من خلال تصويبة صاروخية تابع بها هجمة رفيقه ومهاجم الفريق سواريز.
ثم عاد"أراسكايتا" ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة في  الدقيقة 32 من عمر اللقاء بعد تمريرة حاسمة من مهاجم الفريق سواريز ليسددها بقوة في شباك الحارس الغاني .
وكان "أندريه أيو" لاعب المنتخب الغاني قد أضاع فرصة تقدم فريقه في اللقاء من خلال إهدارة لركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 21 لصالح المحارب الملك لتبدأ المباراة من قطة الصفر كما بدأت.
وعقب تقدم منتخب الأروجواي حاول المنتخب الغاني العودة في اللقاء إلا أن لاعبي غانا لم يحالفهم الحظ واستطاع مدافعي المنتخب الأوروجوياني وقف خطورة مهاجمي غانا والخروج بالمباراة إلى بر الأمان.
وعلى الرغم من التقدم بثنائية إلا أن منتخب الأوروجواي  يودع البطولة المونديالية وذلك بفارق الأهداف عقب فوز المنتخب الكوري  على نظيره البرتغالي بواقع هدفين للاشئ.
وبهذه النتائج يكون المتأهل من المجموعة الثامنة المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو برصيد 6نقاط بينما يرافقه لدور الـ16 منتخب كوريا الجنوبية وبفارق هدف وحيد عن منافسه الأقرب المنتخب الأوروجوياني.
ترتيب المجموعة الثامنة.
بعد انتهاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة احتلت البرتغال صدارة المجموعة المنتخب البرتغالي برصيد 6نقاط بينما يأتي في المرتبة الثانية رفيقه في دور الـ16 المنتخب الكوري   فيما ودع البطولة الأغلى كلًا من الأوروجواي برصيد 4 نقاط وبفرق هدف وحيد عن المتأهل كوريا وفي المركز الأخير المنتخب الغاني بنقطة وحيدة.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads