المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي على موعد جديد مع الدور ثمن النهائي.. موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا

السبت 03/ديسمبر/2022 - 12:10 م
مواجهة الأرجنتين
مواجهة الأرجنتين وأستراليا
أحمد الفل
طباعة
ينتظر استاد "أحمد بن علي" إقامة مباراة من أقوى مباريات دور الـ16، وهي المواجهة التي ستجمع بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره منتخب أستراليا في مونديال قطر 2022.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني متصدرًا لمجموعته الثالثة بعدما استطاع حصد 6 نقاط بقيادة النجم "ليونيل ميسي" من خلال الفوز في مباراتي بولندا والمكسيك والتعثر أمام المنتخب السعودي.

فيما يدخل منتخب "الكنجارو" المباراة بعدما تأهل في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط خلفًا لبطل العالم ومتصدر المجموعة منتخب "فرنسا" بعد إحراز الفوز أمام نظيريه المنتخب الدنماركي ومنتخب تونس.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا.

وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ،العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر ،ويطمح المنتخب الأرجنتيني بتحقيق إنجاز عام 1986 وبلورت جهود "ميسي" بحصوله على الكأس الغالية كما فعلها من قبله الأسطورة "دييجو مارادونا".

القنوات الناقلة للمباراة.

وتنقل أحداث المباراة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا عبر مجموعة شاشات بي إن سبورت ماكس وبالتحديد قناة بي إن سبورت ماكس 1، وبي إن سبورت ماكس 3 ،كما يمكن متابعة اللقاء من خلال قنوات الكأس إكسترا القطرية.

مواجهة المنتخب الفائز في دور الثمانية.

ويلتقي الفائز في مباراة الأرجنتين وأستراليا بالمنتصر في المباراة التي ستلعب في نفس اليوم بين منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية فهل من الممكن تكرار سيناريوا عام 2014 ويلتقي المنتخب الأرجنتيني بنظيره هولندا؟.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads