المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم سعيد يستهدف ضم قائد الأهلي لفريق بالدرجة الثانية

السبت 03/ديسمبر/2022 - 12:47 م
إبراهيم سعيد المدير
إبراهيم سعيد المدير الفني لنادي المجد السكندري
زينب عبد الله
طباعة
أوضح إبراهيم سعيد المدير الفني الجديد لنادي المجد السكندري بدوري الدرجة الثانية حقيقة تفاوضه مع لاعب وقائد الأهلي السابق ولاعب الاتحاد السكندري حاليًا "حسام عاشور"، من أجل ضمه لفريقه المتواجد في القسم الثاني من الدوري.

وقال "إبراهيم سعيد" في تصريحات عبر برنامج "طويلة عريضة" من خلال إذاعة الشباب والرياضة: استهدف ضم عدد من اللاعبين الذي سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز، من أجل مساعدتي في الوصول بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى".

وتابع إبراهيم حديثه قائلًا: "تم ترشيح بعض الأسماء أثناء الفترة الماضية، ولكن ندرس موقفهم، وهل سيفيدوا الفريق أم لا، فأنا أريد لاعب قائد يمتلك خبرات تُفيد الفريق".

وردًا على سؤال بإمكانية التعاقد مع حسام عاشور لاعب وقائد الأهلي السابق، قال إبراهيم سعيد "هذا الكلام تكرر كثيرًا، وحسام عاشور لاعب كبير واعتبره أخي الصغير، وشرف لي أن يكون متواجدًا معي في الفريق".

وأضاف هيما: "عاشور ضمن الأسماء المرشحة التي ترددت للإضافة في الفريق، ولكن لا يوجد أي حديث رسمي حتى الأن، وأنا لست صاحب القرار بمفدري في هذا الأمر، ولن أتعاقد معه لمجرد أنه اسم كبير، وسوف أتحدث مع الإدارة والجهاز الفني أولًا بشأن حسام أو غيره من اللاعبين".

وتولى إبراهيم سعيد تدريب فريق "المجد السكندري" المتواجد في دوري الدرجة الثانية، يوم الخميس، خلفًا للمدرب "أبو العينين شحاتة"، بعد مواجهة الأوليمبي ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من دوري القسم الثاني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads