المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على خلفية أحداث مباراة الزمالك.. المصري يستبعد إيهاب جلال من قيادة فريق الكرة

السبت 03/ديسمبر/2022 - 01:58 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة
أصدر مجلس إدارة النادي "المصري البورسعيدي" قرارًا بالإستغناء عن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن "إيهاب جلال" وتكليف جهاز فني جديد بقيادة المهمة.

وجاء ذلك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة يوم الخميس، والتي جمعت بين المصري ضد الزمالك، على ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بعدما حدثت مشادة بين إيهاب جلال والجمهور عقب التعادل مع الزمالك، والإشارات المسيئة التي أشارها المدرب للجمهور، مما أثار غضب إدارة النادي.

وبناءً عليه، فقد قام مجلس إداراة المصري، بإستدعاء المدير الفني "إيهاب جلال" للتحقيق معه بواسطة المستشار القانوني للنادي، إلا إنه تخلف عن الحضور، ولذلك تم اتخاذ القرار واعتماد الجزاء اللازم الذي يتناسب مع ما تم من مشاهد مسيئة للمدير الفني.

وقالت إدارة المصري البورسعيدي في بيان رسمي لها عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أنه قد قرر مجلس إدارة النادي الإستغناء عن الكابتن إيهاب جلال وجهازه المعاون، وتشكيل جهاز فني يتكون من: الكابتن طارق سليمان، والكابتن مجدي الشناوي، والكابتن محمود عبدالحكيم، والكابتن محمد عبدالمنصف، وذلك لحين إتمام التعاقد مع مدير فني جديد.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads