المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصالة: أنا معملتش أي حاجة وعبرت عن إمتناني فقط للدولة اللي كنت فيها

السبت 03/ديسمبر/2022 - 01:19 م
أصالة نصري
أصالة نصري
بسنت عبد الكريم
طباعة

حرصت الفنانة "أصالة نصري" على توضيح تصريحاتها بحفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، والتي أكدت خلالها على أن الفضل بمسيرتها الفنية يعود إلى السعودية.

 

أوضحت أصالة نصري خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنها تعلمت الإمتنان من المصريين الذي تعلمه لأولادها.

 

اقرأ أيضًا: طفل فيلم "عسل أسود" يعود بعد سنوات.. وأحمد حلمي يقدم له فرصة جديدة


أضافت: "أنا معملتش أي شيء، وعبَّرت عن إمتناني فقط للدولة اللي كنت موجودة فيها. وأنا أسفة لو فيه كلمة جرحتكم. أنا بعتذر من كل حد فهم كلامي غلط، وأنتوا أصحاب فضل كبير عليا".

 

قامت بغناء "يا حبيبتي يا مصر"، معلقة: "مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش، مفيش شك في محبتي لمصر".


كما هنئت الفنانة الشعب الإماراتي احتفالًا باليوم الوطني الـ51 عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "كل سنة والإمارات الحبيبة وطن السعادة والأمان، وطن الجمال والمستقبل بخير وتقدّم أدام الله شيوخها وحفظ شعبها وأدامها قبلة الطّامحين.. اليوم الوطني 51".


وفي نفس السياق، هاجم الملحن حلمي بكر الفنانة أصالة بعد حفلها الأخير.

أنتقد الملحن والموسيقار الكبير حلمي بكر الفنانة أصالة، بعد حفلها الأخير في السعودية والتي أدلت فيه بأن السعودية لها الفضل الكامل في تشكيل مسيرتها الفنية. 

وتحدثت حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن، المذاع على شاشة قناة "الحدث اليوم" أمس الأثنين، أنه تعاون مع أصالة هو وعدد من المغنيين في بدايتها الفنية، مؤكدًا أن مصر والتليفزيون المصري تبنوها في بدايتها الفنية.

وأوضح: "أصالة حققت نجاحات كبيرة ومازال صوتها يملأ الدنيا، ولكن مطربينا لما بيتكلموا بيخسروا كتير، والسيدة أم كلثوم قالت أن الميكروفون للغناء، ولكن عندما نتكلم فيه نذهب من قيمة النجاح".

وأضاف: "أنهاردة الجمهور بقا بيسامح الفنانين كتير، يعني مهما كان أبني لما بيغلط بعقبوا، فأبن الجيران لما يجيلي وأتبناه ويبقى أبني لا ميغلطش".

وتابع: " أصالة تقيم في القاهرة، وتحمل جنسية البحرين والجنسية السورية ولكن مصر أحتضنتها أكثر من سوريا، ولما كنا في سوريا وقدمها مذيع وهيا لسه جديدة وقال أن سوريا هي المولد رديت عليه لو سوريا هيا المولد فمصر هيا الحضن، والحضن أدفأ كثيرًا من المولد، أنا بعتب عليها في الكلام ده والحقيقة عيب".

ونشرت الفنانة أصالة عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" صور من حفلها الغنائي الأخير في السعودية وعلقت: "اللي بدي قوله كتير واللي بدي أشكرهم كتار ومشاعري صعب الكلام يفسرها.. محبتكم عشت فيها العمر كله متل وطن حنون طيب.. الحفلة اللي بدي أحكي عنها هي حفلة أحلامي فيها محطاتي شوي شوي، وأكتشفت من خلالها إن أنتو وأنا أكتر من أهل وأكتر من أصحاب".

وأختتمت: " احنا خليط من كل غالي، وبتلف الأدوار علينا بكل قصة بأغنية بنحكيها.. والأحلى إننا ما فينا صغير وكبير، احنا بنتجمع طاقة وكلنا بنكون بعمر واحد.. أنا مع الصغار عم بشوف معهم بكرة وبنفس الحماس معهم برسمه.. وأنا مع الكبار بساعدهم لننسى كل وجع مر علينا وسوا نتجاوزه.. الليلة اللي بدي أحكي عنها بتساوي عمر بأكمله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads