المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن الرداد يرد على شائعات حمل إيمي سمير غانم

السبت 03/ديسمبر/2022 - 04:59 م
حسن الرداد وزوجته
حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم
رضوى مجدي
طباعة
لاحقت الشائعات الفنانه "إيمي سمير غانم" عقب ظهورها بملابس "واسعه" في الكثير من الأقات حيث فسر البعض من جماهيرها أنها تحاول إخفاء بطنها بالملابس الفضفاضه والحقائب. 

وتزايد تداول الشائعات عن حملها منذ اخر ظهور لفنان سمير غانم فى العرض الخاص لفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة زوجها حسن الرداد ومي عمر. 

وكشف الفنان حسن الرداد أثناء تواجده في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الحقيقة عندما وجه المذيع سؤال حول شائعات حمل زوجته ببرنامج "اي تي بالعربي"، قائلاً: "أيوة بتطلع علينا شائعات كتير أوي، ربنا يسهل".

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات عن حمل الفنانة، وكان أخرها ظهور ايمي سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد في صورة لهم على "انستجرام" معلقة: "حسن ابو على"، حيث كانت تقصد تدليل زوجها، ولكن التعليقات تحولت لمباركات.

وشاركت الفنانة اليوم صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهي مرتديه ملابس كاجول شتوي.

وفي سياق آخر، تحدث الفنان حسن الرداد عن نجاح فيلمه تحت تهديد السلاح.

حضر الفنان حسن الرداد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال44 المقام في دار الأوبرا المصرية، وتحدث عن تفاصيل فيلمه الجديد وبعض المواقف التي تعرض لها هذه الفترة.

وتحدث حسن الردار عن نجاح فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح قائلًا: "الحمد لله أنا سعيد جدًا بردود أفعال الناس عن فيلم تحت تهديد السلاح سواء  في مصر أو في الوطن العربي أو في الجاليات العربية اللي بتشوف الفيلم في أمريكا وأنجلترا وكندا أو أي دولة برا مصر".

وأضاف: "الفيلم هو قصة حقيقية ودي أول حاجة عجبتني، لأني لما كنت بشوف أفلام برا مستوحاة من قصة حقيقية بتبقى ليها واقعة وتاثير مختلف، والكاتب ايمن بهجت قمر ببراعة شديدة، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد عبد الرحمن".

وتابع: "أنا عملت أفلام كوميدية لاقت نجاح كبير سواء في مصر أو برا مصر، وكان من السهل إني أعمل نفس الحاجة الناجحة، بس أنا بحب أغير وأخد الريسك، والحمد لله ردود الأفعال هايلة".

وأشار الرداد أن فيلم "تحت تهديد السلاح" أول فيلم مصري يعرض في إلمانيا منذ 60 عام، موضحًا أنه عندما ينظر إلى عمل جديد يجب أن يكون جديد ومختلف بالنسبة له، بالإضافة إلى حسن إختيار الوقت للجمهور، فهناك عوامل كثيرة تجعلني أوافق على العمل أو لا.

والجدير بالذكر أن فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم، "حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، فتحي عبد الوهاب، جودي مسعود، عباس أبو الحسن"، والعمل من إخراج "محمد عبد الرحمن حماقي".
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads