المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خنقته بسلك».. فتاة عشرينية تُودي بحياة خطيبها قبل أيام من زفافهما

السبت 03/ديسمبر/2022 - 03:23 م
فتاة تودي بحياة خطيبها
فتاة تودي بحياة خطيبها
تقى أيمن
طباعة
شهدت محافظة الغربية واقعة مأسوية، صباح اليوم السبت، راح ضاحيتها شاب عشريني على يد خطيبته إثر وقوع خلافات حادة نشبت بينهما.

بداية الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الغربية بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة شاب يدعى «أمير. ي» يبلغ من العمر 19 عامًا مقيم بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية مشنوقًا داخل شقته التي تم تجهيزها لتكون مسكن الزوجية بعد أسبوعين. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الشاب في العقد الثاني من عمره، ومن خلال رؤيتهم للجثة وجدوا بها علامات خنق حول العنق. 

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، والتحفظ عليها في مشرحة المستشفى، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خطيبته وذلك في ظروف غامضة، وتم ضبط الفتاة واقتيادها إلى قسم الشرطة. 

أقوال الشهود

أوضحت التحريات الأولية وأقوال الجيران في الشارع، أن العروس استدعت خطيبها لمنزل الزوجية، وبعد مشادة كلامية حادة وقعت بينهما، شاهد جيرانهما خروج الفتاة بعد صعود الشاب بأقل من 30 دقيقة، ولم ينزل الشاب إلى الشارع، وفي أثناء صعود أحد الجيران وجد الباب مفتوحًا والشاب معلقًا في أحد الأبواب بسلك من رقبته، فأبلغ النجدة، التي حضرت على الفور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن لغز الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت تشريح الجثة وتسليمها إلى ذويها لدفنها بمقابر الأسرة.

إقرأ أيضًا.. http://tempuri.org/tempuri.html
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads