المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للعروس.. نصائح للحصول على شعر صحي وناعم قبل الزفاف

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 04:42 م
نصائح للعروس للحصول
نصائح للعروس للحصول على شعر صحي
ياسمين أحمد
طباعة

تشعر الفتيات بحالة من التوتر والقلق قبل موعد الزفاف، لحرصهن على الظهور بأجمل إطلالة، ومن أغلب الأسئلة الشائعة المطروحة كيف يمكنني الحصول على شعر ناعم وصحي بعيداً عن استعمال منتجات الفرد المحتوية على مواد كيميائية، ونقدم مجموعة من النصائح للعروس للعناية بالشعر قبل الزفاف وفقا لموقع "newsbytes" العالمي.

نصائح للعناية بالشعر قبل الزفاف

استعمال الزيوت

يعد دهن الشعر بالزيت من أهم الطرق الفعالة للعناية بالشعر قبل الزفاف، من خلال تسخين القليل من الزيت وتوزيعه على كامل خصلات الشعر، لتعزيز سيران الدورة الدموية في فروة الرأس، كما يمكن للعروس استعمال زيوت مثل جوز الهند والأرجان والخروع، وتركه لبضع ساعات ثم غسله بالماء الفاتر.

استخدام شامبو عضوي

وينصح بالتوقف عن استخدام الشامبو المحتوي على مواد كيميائية مثل الكبريتات و"البارابين" التي تضر بالشعر، واستبداله بآخر مكون من مواد طبيعية، مع تجنب غسل الشعر المفرط بالشامبو، مما يتسبب في جفاف الشعر، مع إمكانية استعمال بديل الشامبو مرتين في الأسبوع.

استخدام حمام كريم

وتعمل أقنعة الشعر المنزلية المكونة من حمام كريم، على إزالة شوائب الشعر وتعالج القشرة،من خلال هرس ثمرة موز مع القليل من العسل والزبادي، ومزجهم جيداً ووضعهم على خصلات الشعر، مع الانتظار لمدة 20-30 دقيقة ثم غسله ببديل الشامبو.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads