المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا الشربيني: في حب طبعًا وهو شخص لذيذ أوي

السبت 03/ديسمبر/2022 - 04:14 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني
بسنت عبد الكريم
طباعة

أعلنت الفنانة "دينا الشربيني" عن دخولها علاقة حب جديدة مع شخص وصفته بـ"لذيذ جدًا"، وذلك بعد مرور أكثر من عام على إنفصالها من الفنان "عمرو دياب".

 

ظهرت دينا الشربيني خلال برومو حلقتها ببرنامج "يلا نحكي" المقرر إذاعتها مساء غد الأحد مع الإعلامية "جومانة بوعيد"، على شاشة قناة "LBC اللبنانية".

 

كشفت الفنانة في الإعلان التشويقي للحلقة قائلة: "فيه حب طبعا، وهو شخص لذيذ أوي".

 

كما تتحدث الشربيني عن مشاعرها بعد الإنفصال عن عمرو دياب، وصعوبات العلاقات العاطفية بين نجوم الفن، وأيضًا عن الفنانات "منة شلبي و نيللي كريم".


تشارك الفنانة في مسلسل "آخر دور" الذي يُعرض حاليًا على منصة "شاهد" الإلكترونية، وتجسد خلاله شخصية فتاة تدعى روان، وتتورط في جريمة قتل زوجها، ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة.


وفي نفس السياق، علقت الشربيني من قبل عن تفاصيل أغنية برج الحوت.

ردت الفنانة دينا الشربيني، على سبب نفى عمرو دياب بعد الانفصال أن أغنية برج الحوت لها، قائلة: "أنا مسمتعش القصة دي ويمكن يكون حصل ومعرفش فعلا الأغنية ليا ولا لا، وأنا دينا مقدرش اتكلم نيابة عن حد، وعمرو دياب راجل عظيم بحبه جدا واحترمه جدا، وبحاول طول الوقت ابقى انا".

وأكدت الفنانة دينا الشربيني، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها لا تغضب حال ارتباطها بشخص وقام بتشغيل أغنية برج الحوت لها، قائلة: "لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حاليا محتاجة أركز في شغلي والحب ملوش خطة".

وأضافت الفنانة دينا الشربيني، إن الفنان عمرو دياب راجل أحترمه وأقدره جدًا ولا أحب الحديث نيابة عنه في البرامج التلفزيونية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads