المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قيصر الفن"..يبدأ حفلات راس السنة بالدوحه ويختتمها ببيروت

السبت 03/ديسمبر/2022 - 05:34 م
كاظم الساهر
كاظم الساهر
رضوى مجدي
طباعة
يستعد الفنان كاظم الساهر في الفترة الحالية لإحياء عدد من الحفلات خلال موسم رأس السنة.
 
اختتم القيصر أخر جولاته الغنائية في أمريكا وكندا بصحبة فرقته الموسيقية، وسيبدأ أولى حفلاته يوم 20 ديسمبر في الدوحة.
 
نشر عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" أنه سيقدم حفلًا برفقة الأوركسترا وصفها بـ"ليلة العمر"، معلقًا: "أستمتع معنا بساعتين من الغناء والطرب في ميدان لوسيل للرماية في الدوحه قطر يوم 20 ديسمبر".

بجانب ذلك أعلن ساهر عن إقامته حفلاً بدبي يوم 23 ديسمبر، ونشر كاظم الساهر عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"،مشيرًا أنه سيحتفل بليلة رأس السنه في بيروت يوم 30 ديسمبر القادم.


وفي سياق آخر، كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية "صفوة"، عن سبب انتشار شائعات حول ارتباطها بعلاقة عاطفية مع الفنان العراقي كاظم الساهر.


وقالت الفنانة صفوة خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" والمذاع على فضائية mbc مصر ؛ أنها كانت تعرف شخص في مكان مهم وكان يشبه الفنان كاظم الساهر، موضحة أنه اعتاد على زيارتها في كواليس مسرحية "قاعدين ليه"، فاختلط الأمر على الناس، وظهرت شائعات ارتباطها بالفنان كاظم الساهر.


وبدأت "صفوة" مشوارها الفني كراقصة استعراضية بالأفلام ثم بعد ذلك اعتزلت الرقص وتفرغت للتمثيل فقط، وهي من مواليد 31 مارس 1968.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال "صفوة" كانت مشاركتها بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من إخراج ذياد الوشاحي، تأليف محمد الصفتي، بطولة فتحي عبد الوهاب، حازم سمير، مي القاضي، محمد شاهين، زينة، نسرين أمين، وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads