المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضربة موجعة جديدة.. البرازيل تفقد خيسوس وتيليس في مونديال قطر

السبت 03/ديسمبر/2022 - 05:35 م
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل
زينب عبد الله
طباعة
تلقى المنتخب البرازيلي اليوم ضربة موجعة جديدة بتأكد غياب لاعبي الفريق وهم المهاجم "جابرييل خيسوس"، واللاعب الأيسر "أليكس تيليس" فيما تبقى من مباريات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد إصابة نيمار في الجولة الأولى أمام صربيا.

ووفقًا لما أعلنه الموقع البرازيلي "جي إي جلوبو" عبر فيسبوك، أن الفحص الطبي الذي أجراه لاعبي الفريق، أكد عدم قدرة الثنائي على استكمال بطولة كأس العالم المقام حاليا في قطر.

وأشار الموقع أن اللاعب جابرييل خيسوس مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، يُعاني من إصابة في ركبته اليمنى، والتي تعرض لها في مباراته أمام الكاميرون من ختام مباريات دور المجموعات، والتي أقيمت بالأمس على ملعب "لوسيل"، وقال التقرير أن اللاعب يحتاج إلى علاج وفترة راحة لمدة شهر.

وعلى الجانب الأخر أصيب "أليكس تيليس" لاعب إشبيلية المُعار من مانشستر يونايتد، وخرج اللاعب باكيًا في مباراة أمس أمام الكاميرون، كما أكد الفحص الطبي من خلال موقع "جي إي جلوبو" أن اللاعب يحتاج إلى تدخل جراحي، بعد شعوره الكبير بالألام.
 
ولم يتأكد حتي الآن مشاركة نيمار في مباريات دور الـ16، بعد تأكد غيابه عن مباراتي البرازيل ضد سويسرا، والكاميرون، وأصيب نيمار في الجولة الأولى أمام صربيا، بإلتواء في الكاحل، وخروجه متأثرًا بالإصابة في أخر 10 دقائق من المباراة.

ويلتقي منتخب السامبا ضد منتخب كوريا الجنوبية، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "974"، ضمن منافسات الدور الـ16، من مونديال قطر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads