المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هولندا تضرب أمريكا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي مونديال قطر 2022

السبت 03/ديسمبر/2022 - 06:49 م
منتخب هولندا يتخطى
منتخب هولندا يتخطى أمريكا بثلاثية
زينب عبد الله
طباعة
ضرب منتخب هولندا الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأمريكا، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الدور الـ16، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

رغم تراجع هولندا في أول 8 دقائق من المباراة، وسيطرة مطلقة للمنتخب الأمريكي، وإهدار بوليسيتش انفراد محقق في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، إلى أنه نجح الطواحين بتسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 10، بعد عرضية أرضية من دومفريس يقابلها اللاعب "ممفيس ديباي " ويسجلها قوية على يمين حارس أمريكا لتهز الشباك، وتُثمر عن هدف أول لتشتعل المباراة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع المقدر بدقيقتين، ينجح اللاعب "داني بليند" في إحراز الهدف الثاني لهولندا، من نفس لعبة الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطواحين 2/0 على الولايات المتحدة.
ولعب منتخب "الطواحين" خلال الشوط الأول بطريقة دفاعية، حيث اعتمدوا على الهجمات المرتدة، ونجحوا في غلق الخطوط على هجوم "اليانكيز".

ودخل منتخب أمريكا الشوط الثاني مستحوذًا على معظم اللقاء، وأضاع الكثير من الأهداف المحققة.
وشهدت الدقيقة 76 الهدف الأول للمنتخب الأمريكي، بعد عرضية رائعة من بوليسيتش تصطدم في القدم اليمني لـ"حاجي رايت" وتسكن شباك هولندا.

ليعزز المنتخب الهولندي الفارق ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 81، عن طريق "دينزل دومفريس"، بتمريرة مميزة من اللاعب "دانلي بليند" يسددها دومفريس بيمناه وتهز شباك مات تينر.

ويتأهل منتخب هولندا إلى الدور الربع النهائي بعد التغلب على أمريكا، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في انتظار المتأهل من مباراة الأرجنتين وأستراليا، التي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب "أحمد بن علي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads