المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صناع مسلسل"موضوع عائلي"يُعلنون عن موعد عرض الموسم الثاني

السبت 03/ديسمبر/2022 - 09:24 م
مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني
منة الله نجاح
طباعة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "موضوع عائلي" عن الموسم الثاني من المسلسل، ومن المقرر عرضه في شهر ديسمبر الجاري على منصه "شاهد" مع بداية العام الجديد 2023.

 

وحقق المسلسل نجاحًا ساحقًا في موسمه الأول، حيث انتهى المسلسل نهاية مفتوحه، وكان يتبين منها إمكانية تقديم جزء ثاني.

 

وشارك في المسلسل مجموعة من أبرز النجوم منهم "ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، طه دسوقي، محمد رضوان، سماء إبراهيم، عبد الرحمن أبو زهرة" وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف "أحمد الجندي".

 

المنضمين لمسلسل "موضوع عائلي" الموسم الثاني

وأنضم إلى مسلسل "موضوع عائلي2" عدد من النجوم منهم الفنانة نور والتي تظهر في العمل كطبيبة مخ وأعصاب، بالإضافة إلى الفنانة ياسمين وافي.

 

مسلسل "موضوع عالي2" فكرة وإخراج "أحمد الجندى" وسيناريو وحوار "محمد عز الدين، كريم يوسف".

 

 

أحداث الموسم الأول من المسلسل

وتكون الجزء الأول من 10 حلقات، ودارت أحداثه حول يكتشف إبراهيم والذي يجسده ماجد الكدواني أن لديه ابنة اسمها سارة وهي الفنانة رنا رئيس، ويصبح مسؤولًا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما وتتصاعد الأحداث.

 

 

ونشرت الفنانة "نور" عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" البوستر الرسمي للمسلسل وعلقت: "استنوني في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، بداية من 21 ديسمبر على شاهد".

 

كما طرحت "رنا رئيس" البوستر الرسمي للمسلسل على حسابها الرسمي على "إنستجرام" وكتبت: " انتظرونا يوم 21 ديسمبر الجزء الثاني من موضوع عائلي على شاهد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads