المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين آمال بولندا وأحلام فرنسا.. تعرف على موعد مباراة دور الـ16 والقنوات الناقلة

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 11:17 ص
فرنسا تواجه بولندا
فرنسا تواجه بولندا من أجل حلم الحفاظ على اللقب
معتز محمد
طباعة

بدأ العد التنازلي على انطلاق فعاليات اليوم الثاني من مباريات دور الـ16 بعد انتهاء مباريات اليوم والتي بدأت في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة بمباراة هولندا وأمريكا وأنت فوز الطواحين الهوائية وحجز أولي البطاقات لدور ربع النهائي ، ليأتي اللقاء الثاني بمواجهة الأرجنتين وأستراليا وانتهت بفوز راقصي التانجو بثنائية نظيفة.

وتبدأ مباريات اليوم من دور الـ16 بمواجهة فرنسا تحت قيادة مدربه الوطني "ديديه تشامب" ونظيره منتخب بولندا تحت قيادة "تشيسلاف ميشنيفيتش"، على أرضية ستاد "الثمامة" في واحدة من المباريات المرتقبة والتي سينتظرها الجميع من أجل مشاهدة المتعة والإثارة التي تقدمها مباريات المونديال الحالي على الأراضي القطرية.

وتمكن المنتخب الفرنسي من التواجد في مباراة اليوم بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط حصل عليها بعد انتصاره على منتخب أستراليا والدنمارك، قبل أن يتلقي أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد في الجولة الختامية على أرضية ستاد المدينة التعليمية في واحدة من المفاجآت التي قدمتها البطولة في مباريات المجموعات.

بينما يتواجد منتخب بولندا في المباراة باعتباره وصيف المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حصل عليها بعدما انتصر في مباراة وتعادل في مباراة، بالإضافة إلى تلقيه الهزيمة في المباراة الختامية أمام الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ، قبل أن يتساوى منتخب بولندا مع المكسيك بأربعة نقاط ، ويحسم بعد ذلك بطاقة الصعود بفارق الأهداف.


موعد المباراة: 


تنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الموافق4-12-2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، والتي ستوافق الساعة السادسة بتوقيت قطر والسعودية ، والساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.



القنوات الناقلة للمباراة: 

تعتبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري وصاحب حقوق بث مباريات المونديال خلال الفترة الماضية ، وبالتالي ستعرض المباراة من خلال شاشة القناة ، بالإضافة إلى قناة الكأس إكتسرا المشفرة بعدما حصلت على حق البث المباشر لمباريات المونديال، ومن خلال السطور التالية ستعرض "بوابة المواطن الإخبارية" ترددات القنوات


قناة بي إن سبورت

القمر: النايل سات

التردد: 11054 -12604

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 4/3


قناة الكأس إكتسرا

القمر: نايل سات

التردد الجديد: 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدّل التصحيح: 3/4
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads