المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نافيًا رحيل نبيه.. رئيس الزمالك يسخر من مفاوضات الشحات "عندي زيزو"

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 01:29 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة
كشف رئيس نادي الزمالك المستشار "مرتضى منصور" من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، موضحًا فيه حقيقة استقالة "أسامة نبيه" المدرب العام لنادي الزمالك.

وقال "امتداد لحالة القرف ماذا يريد الإعلام الفاسد من نادي الزمالك، وماذا لو رأيتم أسامة نبيه غداً في تمرين النادي ماذ ستفعلون، وأن كل ما تردد حول رحيل المدرب العام أسامه نبيه ما هو إلا إشاعات، وأن حالته الصحية فقط هي ما منعته من الحضور في التمرين الماضي".

وعن حقيقة مشادته مع اللاعب عبدالله جمعة، قال المستشار "هذا مجرد كلام، ويكفي إلى هذا الحد، أسامه نبيه مستمر في منصبه، ولا يوجد صحة لما تداول من أخبار كاذبة، كما أني أطالب الجمهور بعدم السير وراء الأخبار الكاذبة، ويجب عليكم دعم الفريق ولجهاز الفني".

وتابع مرتضى منصور حديثه عن حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع لاعب الأهلي وقال: هناك شائعات ترددت حول تفاوض الزمالك مع حسين الشحات بـ30 مليون جنيه، أقسم بالله هذا لم يحدث، ولا شفوي ولا عن طريق أيًا من مجلس الإدارة".

وأكمل حديثه ساخرًا "كيف أعطي له 30 مليون جنيه، من الممكن أن أعطيه 3 مليون فقط، وأتبرع بالمبلغ المتبقي بسبب أسمه "الشحات".

وفي السياق ذاته تابع منصور " كيف أتعاقد مع حسين الشحات وأنا لدي زيزو ويتقاضى نصف ما يحصل عليه الشحات مع الأهلي، وكيف يتم التفاوض معه وهو تجاوز في حق قائد الزمالك "شيكابالا".

واختتم رئيس الزمالك حديثه: لدي عتاب على خالد الغندور كيف تنشر أخبارًا كاذبة عبر صفحتك الرسمية على فيسبوك، مؤكدًا بها رحيل واعتذار أسامة نبيه، دون أن تتواصل معي لتعرف الحقيقة.

وكانت قد تداولت عدة أخبار صحفية تؤكد استقالة ورحيل المدرب العام لنادي الزمالك "أسامة نبيه" عن منصبه، كما أن المدرب العام قد غاب عن التدريب الجماعي للفريق الأبيض.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads