المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رودريجو:الخسارة أمام اليابان جرس إنذار لنا..المغرب فريق قوي

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 02:40 م
المواطن
أسماء حجازي
طباعة
صرح اللاعب الإسباني "رودريجو" أن الهزيمة التي لحقت بهم أمام اليابان بمثابة جرس إنظار أيقظهم وأعاد لهم صحوتهم،و أضاف أن تأهلهم لدور الـ16 كان مستحقًا لكنه كان صعبًا للغاية.

وشدد "رودريجو" على أن المنتخب المغربي قوي و يستحق التأهل لدور الـ16، والتفاصيل الصغيرة هي التي تفصل في دور الـ16،حيث تصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 3 نقاط مستحقة.

وأعرب "رودريجو" عن مدى سعادته بالتأهل لدور الـ16، وقال أنه كقلب دفاع في الفريق واجبه توفير الأمان و الصلابة لرفاقه و إخراج الكرة على أرض الملعب، وأضاف أن كل لاعب يعرف دوره في الملعب.

وتابع "رودريجو" أن لديهم فلسفة خاصة في لعبهم و لم يغيروها، وأن طريقة لعبهم لابد أن تقودهم للفوز على المغرب و التأهل للربع النهائي، وأنهم تعلموا من أخطائهم.

وقال "رودريجو" أنهم لا يفكرون في أي شئ غير مواجهة المغرب، ويجب أن يكونوا على أتم استعداد لمواجهة أول المجموعة الخامسة.

وأضاف أنهم لا يخشون الفشل وطموحهم يقودهم لتقديم أفضل مستوى في كأس العالم.

ومن الجدير بالذكر أن إسبانيا تقابل نظيرها المنتخب المغربي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد "المدينة التعليمية"، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads