المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة اعتزال "وهبي الخرزي" لزملائه بعد الخروج من كأس العالم

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 04:30 م
وهبي الخزري
وهبي الخزري
زينب عبدالله
طباعة
نشر الاتحاد التونسي لكرة القدم رسالة وداع وهبي الخزري لأصدقائه في المنتخب، وكان قد أعلن اللاعب الدولي التونسي "وهبي الخزري" اعتزاله اللعب الدولي، عقب مباراته الأخيرة أمام منتخب فرنسا.

وقال الخزري لزملائه "لقد اتخذت قراري، وسأتوقف عن اللعب مع المنتخب، وأعتقد أنني أعطيت الكثير، وتلقيت الكثير أيضّا من الجميع، ليس لدي أي مشاكل مع أي شخص في هذه الغرفة، كما أتفاهم جيدًا مع الجميع، المدرب الذي كان دائمًا معي، اللاعبين البلبولي يوسف، كنا معًا منذ 10 سنوات، اعتقد حقًا أن لدي علاقة جيدة مع الجميع".

اقرأ أيضًا: بقيادة ليفاندوفيسكي..التشكيل الرسمي لمنتخب بولندا في الدور الـ 16


وتابع الخزري حديثه "أنظر إليكم جميعًا في أعينكم، ولم أواجه أي مشكلة مع أي شخص هنا، لقد ساعدتموني دائمًا، وأحيانًا لم تكن الأمور تسيرعلى ما يرام، كان الأمر صعبًا وكنتم هنا من أجلي، أعتقد حقًا أن هذا هو الوقت المناسب للتوقف".

وأضاف وهبي " لقد لعبت 5 كؤوس أفريقية ودافعت عن بلدي كما أفعل دائمًا، أنا متأثر قليلًا لأنني سأنتهي من مرحلة مهمة بالنسبة لي، ولكن بصراحة أردت أن أشكركم جميعًا، لقد كنت رائعون معي ".

وأوضح "في مرحلة ما أعتقد عليك أن تعرف كيف تقول توقف، حتي لو كنت أشعر انني بحالة جيدة، أتمنى لكم حقًا الأفضل في المستقبل، فأنتم تستحقون الفوز بكأس أفريقيا، ونحن نستحق ذلك لأنني سأظل المشجع الأول".

واختتم حديثه قائلًا "سأشجعكم دائمًا، فأنتم مجموعة استثنائية وأتمنى لكم التوفيق في المستقبل".

وأتم وهبي الخزري مشواره مع منتخب تونس بتسجيل هدف الفوز على حامل اللقب منتخب فرنسا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وشارك الخزري صاحب الـ31 عام مع منتخب بلاده في 74 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 25 هدف، وصناعة 14 أخرين.

الجدير بالذكر أن منتخب نسور قرطاج قد ودع بطولة كأس العالم من دور المجموعات، حيث وقع في المركز الثاث برصيد 4 نقاط، من تعادل في الجولة الأولى أمام الدنمارك، ثم تلقى الهزيمة من أستراليا بهدف نظيف، وبعدها تمكن من الفوز على فرنسا بهدف دون رد.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads