المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"Dior"تبهر العالم لأول مرة في مصر.. وعمرو يوسف يشارك في الحدث

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 05:07 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف
منة الله نجاح
طباعة

حرص الفنان عمرو يوسف على حضور عرض الأزياء "Dior"، والذي يقام حاليًا في منطقة الأهرامات بالجيزة.

 

وأعرب عمرو يوسف عن سعادته العارمة لمشاركته في هذا الحدث من خلال لقائه مع مجلة "Vouge" وقال: "مجرد لما أجي منطقة الأهرامات بحس بحاجة مختلفة، وأن احنا عملنا حاجة عظيمة، لحد دلوقتي محدش فاهم الأهرامات دي اتعملت ازاي، وسعيد جدًا بوجود حدث زي ده في مصر، وده دليل على ان إحنا جامدين أوي".

 

وعن سر شياكته وأناقته قال: "أنا في الطبيعي مبهتمش بلبسي إلا لو في شخصية همثلها فبضطر البس لبس معين، وهنا أنا بهتم باللبس، ولكن في الطبيعي لبسي عادي، ومبقتش بهتم بيه أوي زي زمان".

 

وحضر عرض أزياء "Dior" الفرنسية، الذي يقام أول مرة في مصر عدد كبير من النجوم منهم روبرت باتينسون، المغني الكوري سيهون، ناعومي كامبل، الفنان المصري محمد حماقي، أحمد حاتم، أمير المصري، درة، ظافر العابدين، أحمد حلمي، والمغني مروان بابلو، وغيرهم.

 

ونشر عمرو يوسف عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" صورًا له من الأهرامات وهو يرتدي ملابس "Dior" وعلق: "حدث في الأهرامات المهيبة، دائمًا أفتخر بإنني مصري".


تعليقات الجمهور

وتوالت تعليقات جمهور عمرو يوسف على الصور ومن أبرز التعليقات "جميلة مصر أوي ربنا يحفظك يا بلدي، صور تجنن ما في أجمل من مصر بالعالم، برافو يا عمرو، عم العالم" وغيرها من التعليقات.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads