المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس أكادمية الفنون تستجيب لطلب ياسمين فؤاد بعد عزفها أمام السيسي

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 05:50 م
ياسمين فؤاد
ياسمين فؤاد
منة الله نجاح
طباعة

حققت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكادمية الفنون حلم الشابة ياسمين فؤاد التي قامت بالعزف أمام الرئيس السيسي في افتتاح المنصورة الجديدة.

 

ووعدت الدكتورة غادة أنها سوف تجري مقابلة مع ياسمين خلال هذا الأسبوع، لأتمام إجرائات التحاقها بالأكادمية، والتي أفصحت عنه أمام الرئيس السيسي.

 

وحلت ياسمين فؤاد ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع الإعلاميات مها الصغير ومنى عبد العزي، المذاع على شاشة قناة "سي بي سي"، وأشارت ياسمين إلى سرعة تحقق حلمها قائلة "حاسة كل أحلامي بتتحقق".

 

وتحدثت خلال اللقاء عن مقابلاتها للسيسي معلقة: "أرتبكت لما شوفته، مش أرتباك خوف هو خضه، لما حد بيحب أنسان أوي لقائه مش بيبقى لقاء عادي، والأمنية دي طلبتها من ربنا والحمد لله أتحقتت، هو شعور حلو وأنا بحبه أوي".


وأضافت: "عرفتوا بشغلي وقولتلوا أني بشتغل في مجال الهاند ميد وبرضو بشتغل في مجال الأحجار الكريمة وبعمل كوليهات وميديليات وسبح وحاجات تانية كتير، وبدأت اطور من شغلي".

 

وأستكملت حديثها: "وطلبت منه أني أدخل معهد الموسيقى العربية، لأنها أمنية حياتي، أنا حابه اربط بين المسرح الموسيقي وهوايتي الموسيقية، واخترت المؤثرات الصوتية والدراما الموسيقية وأثارها على السامع، وأزاي أقدر أعرف من خلال الموسيقي أن شخص معين أو فنان معين خرج على المسرح من غير ما نبص على الشاشة أو الأستيدج ".

 

وتابعت: "لما عرفت أني هعزف قدامه كان أحساس حلو أوي، بس أتوترت لأني مكنتش بعزف على الأله بتاعتي".

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads