المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامر حسين ينفي توقيع عقوبات على جماهير الزمالك.. "مجرد حماس"

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 05:41 م
عامر حسين
عامر حسين
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نية توقيع أي عقوبات على جماهير الزمالك على خلفية أحداث مباراة الفارس الأبيض والمصري البورسعيدي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وكانت أحداث شغب قد اندلعت في مدرجات ستاد برج العرب بعد انتهاء مباراة الزمالك والمصري، وقامت جماهير نادي الزمالك بتكسير مقاعد الملعب، فيما حدثت مناوشات بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي وجماهير ناديه، قام على إثرها الأخير بالتلويح بإشارات خارجة.

وأكد حسين، أن ما حدث في مباراة الزمالك والمصري من جانب الجماهير، وبعض التلفيات التي حدثت تحملها الفارس الأبيض، خاصةً أنه صاحب المباراة وهو من الأساس من دفع أموال التأمين قبل المباراة.

واستكمل رئيس لجنة المسابقات حديثه قائلًا: "الغرامات أو العقوبات ستكون حسب تقرير حكم المباراة، ولكن لن يكون هناك عقوبات خاصةً أن جماهير الزمالك كانت حماسية وتشجع فريقها وهناك فرق بين الشغب والحماس، وبرج العرب حصل مبلغ التلفيات من أموال التأمين والأمر بينه وبين القلعة البيضاء".

واختتم حديثه مشيرًا إلى نقل المباراة من ملعب برج العرب لملعب الكلية الحربية بناءً على رغبة محمد يوسف المدير الفني لطلائع الجيش.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads