المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرة الأولى 84 مرشحًا في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بني سويف الأهلية

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:55 م
المواطن
حمادة سعد التمساح
طباعة
أعلن الدكتور منصور حسن القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف الأهلية، انطلاق ماراثون انتخابات اتحادات الطلاب على مستوى كافة برامج الجامعة الأهلية اليوم.

وجاء ذلك وفقًا للجدول الزمني الذي اعتمدته وزارة التعليم العالي واعلن منذ أيام، حيث يتنافس في الانتخابات بعد إعلان الكشوف النهائية 61 طالبًا، 23 طالبة بإجمالي 84 مرشحاً، للمرة الأولى بعد بدء الدراسة في جامعة بني سويف الأهلية مطلع العام الدراسي الحالي.


 وأشار الدكتور منصور حسن، لتنوع اللجان الانتخابية لتشمل لجنة الأسر، والنشاط الفني، والنشاط الرياضي، ولجنة الثقافة والإعلام، والجوالة والخدمة العامة، والنشاط الاجتماعي والرحلات، والنشاط العلمي والتكنولوجي، وشدد على ضرورة أن يمارس الطلاب العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة، وحث رئيس الجامعة الطلاب على خوض التجربة الانتخابية داخل الجامعة باعتبارها ضمن النشاط الطلابي الذي يصقل شخصيتهم وتزيد من الوعي الثقافي وتؤهلهم لخوض الحياة خارج الجامعة وممارسة العمل العام لخدمة المجتمع والوطن.

 وأعلن رئيس الجامعة، أن انتخاب رئيس اتحاد الكلية ونائبه سوف تتم من خلال انتخابهم من بين أمناء وأمناء مساعدين لجان أنشطة الكليات ويتم انتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه من بين رؤساء الاتحادات ونوابهم بالكليات يوم الخميس المقبل كما جاء بالجدول الزمني الذي إعلن من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads