المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الفوز على بولندا.. موعد مباراة فرنسا فى ربع نهائي بمونديال قطر

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 07:04 م
فرنسا تتأهل للدور
فرنسا تتأهل للدور ربع النهائي
زينب عبد الله
طباعة
استقبل استاد "الثمامة" منذ قليل مباراة المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب "ديديه تشامب" ونظيره المنتخب، الهولندي بقيادة المدرب "تشيسلاف ميشنيفيتش"، وذلك ضمن مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

وبدأت المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتي تفوق فيها الديوك الفرنسية على بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وافتتح التسجيل اللاعب "أوليفيه جيرو" في الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول، ثم في الشوط الثاني ينطلق ويبدع اللاعب "كيليان مبابي" ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 74، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع يسجل "مبابي" الهدف الثالث لفريقه، ثم يحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 99 ويسجل "ليفاندوفسكي" الهدف الأول لبولندا، لتصبح النتيجة 3/1.

ليضرب موعدًا في الدور الربع النهائي، في انتظار الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال، والتي ستنطلق في تمام التاسعة مساءً، على أرضية ستاد "البيت". 

مشوار فرنسا من بداية دور المجموعات إلى الوصول للربع النهائي بمونديال قطر:-

فازت فرنسا على أستراليا في إفتتاحية المجموعة الثالثة بـ4 أهداف مقابل هدف، ثم تحقق الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف في مباراة الجولة الثانية، وبعدها في الجولة الثالثة والأخيرة، تلقى الديوك الهزيمة من تونس بهدف نظيف.

لتتأهل فرنسا إلى الدور الـ16 لمقابلة المنتخب البولندي بقيادة المدرب "تشيسلاف ميشنيفيتش"، ويتمكن المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب "ديديه تشامب"، لضرب بولندا بثلاثة أهداف لهدف، والسير قدمًا نحو اللقب الثاني على التوالي، والثالث في تاريخه.

وينتظر منتخب فرنسا الفائز من المباراة التي ستجمع بين منتخب إنجلترا بنظيره السنغال بعد ساعتين من الآن، وتُقام مباراة دور الربع النهائي يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد "البيت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads