المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"watch it" تستعد لعرض فيلم "الباب الأخضر" للراحل أسامة أنور عكاشة

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 07:50 م
بوستر فيلم الباب
بوستر فيلم الباب الأخضر
منة الله نجاح
طباعة

نشرت منصة " watch it " عبر حسابها الرسمي على موقه التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البوستر الدعائي الرسمي لفيلم "الباب الأخضر"، والذي يعرض لأول مرة خلال شهر ديسمبر الجاري.

 

وفيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، والعمل من تصوير وإخراج "رؤوف عبد العزيز".

 

ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الفن أبرزهم "إياد نصار، خالد الصاوي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمود عبد المغني، رشدي الشامي، أحمد فؤاد سليم، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان" وغيرهم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي خلال فترة التسعينات حول تخلي البشر عن أخلاقهم ومبادئهم، الفيلم من إنتاج شركة "كودكس".

 

وطرح المخرج رؤوف عبد العزيز البوستر الدعائي الرسمي للفيلم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وكتب: "فيلم الباب الأخضر، رائعة من الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، قريبًا على منصة watch it".

 

وحرص مخرج الفيلم على أخذ الموافقة من أسرة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة قبل البدء في التصوير، ويعد هذا الفيلم من الأفلان التي كتبها رؤوف عبد العزيز في فترة الثمانينات ولم تظهر للنور.

 

أخر أعمال رؤوف عبد العزيز

ويذكر أن أخر أعمال المخرج رؤؤف عبد العزيز مسلسل "سوشيال"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب.

 

وضم العمل مجموعة من الأبطال منهم "أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، شاهين، فرح الزاهد، تامر فرج، أحمد فؤاد سليم، عابد عناني، جنا صلاح" وغيرهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads