المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة اليابان وكرواتيا في ثمن النهائي

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 12:49 م
مواجهة اليابان وكرواتيا
مواجهة اليابان وكرواتيا في ثمن نهائي مونديال قطر
معتز محمد
طباعة

أنهي منتخب كرواتيا استعداده تحت قيادة مدربه " زلاتكو داليتش" لمباراة دور الـ16 أمام منتخب اليابان ، ضمن منافسات المباريات الإقصائية بكأس العالم في نسخته الثانية والعشرين والتي تحتضنها دولة قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الماضي حتي 18 ديسمبر المقبل.

ويدخل منتخب الناريون مباراة اليوم على آمل تحقيق الانتصار ومواصلة الزحف نحو اللقب بعدما خسر نهائى النسخة الماضية أمام منتخب فرنسا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، كما تواجد المنتخب الكرواتي في وصافة المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط من خلال انتصار على كندا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، بالإضافة إلى تعادلين.

بينما يتواجد منتخب اليابان في المباراة تحت قيادة مدربه" هاجيمي موريياسو" ، بعدما تمكن من الوصول إلى النقطة الـ6 من خلال تحقيق الانتصار على منتخب ألمانيا في المباراة الأولي ، قبل أن يحقق الفوز على المنتخب الإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف ، بالإضافة الي هزيمة واحدة من منتخب كوستاريكا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد أحمد بن علي الدولي 



تاريخ مواجهات كلا المنتخبين

تعتبر مباراة اليوم هي المواجهة الثالثة في تاريخ المباريات التي جمعت بينهما ، بعدما تقابلا لأول مرة في مونديال فرنسا 1998 بدور المجموعات في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد " لا بوجوار" وانتهت بفوز الناريون بهدف دون رد عن طريق " دافور شوكر" في الدقيقة 77 من عمر المباراة.


ليأتي اللقاء الثاني في مونديال ألمانيا عام 2006 بعدما تواجها في دور المجموعات ، المباراة التي أقيمت على ستاد "ماكس مورلوك " وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.




موعد المباراة 

تنطلق صافرة بداية المباراة على أرضية ستاد الجنوب في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، والتي ستوافق الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.


القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات "bein sports" صاحبة حقوق البث لمباريات المونديال في كأس العالم ، بالإضافة إلى قناة "الكأس إكتسرا" المشفرة بعدما تمكنت من الحصول على بث مباريات في نسخته الحالية ، ومن خلال السطور التالية ستعرض لكم بوابة "المواطن الإخبارية" تردد القنوات الناقلة للمباراة 


قناة بي إن سبورت

القمر: نايل سات
التردد: 12604
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح: 2/3


قناة الكأس إكتسرا

القمر: نايل سات
التردد: 11919
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معدل التصحيح:3/4

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads