المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقة القرن تمت.. رونالدو إلى الدوري السعودي عن طريق النصر

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 02:22 م
رونالدو إلى الدوري
رونالدو إلى الدوري السعودي في صفقة تاريخية
زينب عبد الله
طباعة
أنهى النجم العالمي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق اتفاقه مع نادي النصر السعودي، للانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "ماركا الإسبانية" التي نشرت خبر المفاوضات، أن اللاعب البرتغالي أتم اتفاقه مع النادي السعودي، وسوف ينتقل إلى صفوفه بداية من 1 يناير 2023، بعقد مُبرم مدته سنتين ونصف حتى يونيو 2025.

وتابعت الصحيفة "أن اللاعب سيتقاضى راتبًا سنويًا هائلًا، كما سيحصل على مزايا إعلانية كبيرة، وستجعل هذه الصفقة كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة، كما سيصل مجموع ما سيتقاضاه "الدون" في الموسم الواحد، لما يقرب من 200 مليون يورو، وفقاً لما أعلنته الصحيفة، بمجموع 500 مليون يورو.

وكان وزير الرياضة السعودية "الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود" قد أعلن سابقًا عن رغبته في ضم الأسطورة العالمية "رونالدو" إلى الدورى السعودي للمحترفين.

وقال الأمير: "من لا يرغب في أن يلعب كريستيانو رونالدو في دوريه، أتمني أن أري رونالدو وميسي في الدوري السعودي".

وكان رونالدو قد فسخ عقده مؤخرًا بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد، قبل انطلاقة مونديال العالم في قطر بيومين على خلفية أحداث وخلافات مع المدير الفني الهولندي للشياطين الحُمر إريك تين هاج.

ويشارك البرتغالي مع منتخب بلاده حاليًا في النسخة رقم 22 من كأس العالم المُقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، وساهم اللاعب بتسجيل هدف أمام منتخب غانا، ليصل مجموع أهدافه في 5 مشاركات متتالية بالمونديال إلى الرقم 8 خلال 20 مباراة.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads