المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي هامش تنشيط السياحة.. الباتروس يفتتح أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:30 م
المواطن
هادي الشافعي
طباعة
تفتتح مجموعة بيك الباتروس للفنادق المملوكة لرجل الآعمال كامل أبو على وبحضور معالى وزير السياحة والآثار أحمد عيسى " نيفر لاند سيتى " أكبر مدينة العاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الآوسط. 

حيث تشمل المدينة الحلم ولأول مرة بمصر لعبة الكينج كوبرا الحائزة على جائزة أفضل الالعاب المائية فى أوربا للاعوام التاسعة الماضية على التوالى وكذا عدد من الآبراج المائية للآطفال على أحدث التصميمات العالمية وبالطبع تشمل أجنحة فندقية فاخرة ومسرح كبير لعرض الشوهات العالمية ليل ونهار بلا أنقطاع لخلق تجربة سياحية ساحرة لمقيمى المنتجع وأيضا لكل زوار الغردقة والبحر الأحمر.

وفى نفس السياق، تحتوى على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التى تخاطب كل الاذواق العالمية وأيضا تحتوى على العديد من المحلات التجارية لبراندات عالمية لتخلق  ذكريات لا تنسى فى مدينة نيفرلاند العائلية السياحية بالغردقة.

وقد صرح رجل الآعمال كامل أبو على بأن مدينة نيفر لاند بالغردقة تعد من أهم أستثمارات وأفتتاحات مجموعة بيك الباتروس للعام الحالى لما تشمله من نقلة عالمية فى المنتج النهائى للألعاب المائية العالمية وأيضا التخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحى عالمى متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الآوسط وايضا مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية عالمية.

وبالطبع النشاط الترفيهى لا يكتمل الا بالمسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم مشيرا ان المتعة داخل مدينة نيفر لاند بالغردقة لا تتوقف نهارا وليلا.

الجدير بالذكر ان مجموعة بيك الباتروس للفنادق بتحتفل بالعام الثلاثون للمجموعة داخل سوق السياحة المصرى هذا العام وأن رحلة كفاح رجل الآعمال الوطنى كامل أبو على بافتتاح منتجع السويسرية المعروف حاليا بمنتجع بيتش الباتروس بالغردقة فى 24 سبتمبر 1992.

واستمرت الرحلة حتى وصل عدد المنتجعات لرقم 25 منتجع داخل مصر فى اقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم ووصلت عدد غرف المجموعة الآن لما يزيد عن 14 الف غرفة فندقية و أكثر من 12 الف موظف وشريك فى النجاح.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads