المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كرواتيا تُوقف مفاجأت اليابان عند ثمن النهائي وتهزمها بركلات الترجيح

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:01 م
كرواتيا تنجح في إبطال
كرواتيا تنجح في إبطال مفعول مفاجأت الكومبيوتر الياباني
أسماء حجازي
طباعة
نجح منتخب كرواتيا في الانتصار على نظيره منتخب اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 1-3 بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، وتأهل وصيف بطل نسخة 2018 لدور الـ8 في مونديال قطر 2022.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، واضطر المنتخبان الياباني والكرواتي للجوء لشوط إضافي أول وانتهى أيضًا بالتعادل وخاضوا شوط ثاني لكن دون جدوى، ليتجهوا إلى ركلات الترجيح لحسم المباراة.

واستقبل ستاد "الجنوب" مباراة اليابان أمام نظيرتها كرواتيا ضمن مواجهة دور الـ16 في سباق كأس العالم 2022، وتواجد منتخب كرواتيا في دور الـ16 للمرة السادسة في تاريخه، وشهدت المباراة تسديدات خطيرة من "لوكا مودريتش" لكن تصدى لها الحارس ببراعة.

وأحرز لاعب منتخب اليابان "دايزن ماييدا" الهدف الأول في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بتمريرة من "مايا يوشيدا".

وسرعان ما تعادلت كرواتيا عن طريق اللاعب "إيفان بيريسيتش" في الدقيقة 55، حيث أرسل "ديان لوفرين" تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها "بريشيتش" برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى و سكنت الشباك.

وفي ركلات الترجيح، سجل فلاسيتش وبروزوفيتش وبازاليتش لكرواتيا فيما أهدر ليفايا الركلة الثالثة، فيما فشل الثلاثي مينامينو وميتوما ويوشيدا في إحراز أي ركلة لصالح الساموراي ما عدا أوسانو الذي نجح في تنفيذ الركلة الثالثة.

وبتلك النتيجة، سيضرب منتخب كرواتيا موعدًا ناريًا مع الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والتي تُقام بعد قليل على ملعب 974، وذلك على ملعب المدينة التعليمية في الخامسة مساء الجمعة 9 ديسمبر. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads