المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة منير يُعلن عن برنامجه الجديد "بالحب" على قناة O Plus

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:30 م
أسامة منير
أسامة منير
منة الله نجاح
طباعة

أعلن الإذاعي المعروف أسامة منير عن بدء برنامجه الجديد "بالحب"، والذي يقدمه لأول مرة عبر موقع تبادل الفيديوهات "يوتيوب"، ليتحدث عن الحب والمشكلات التي تواجهه الجمهور ومحاوله حلها.

 

وقال أسامة منير أن البرنامج سيبدأ من يوم الإثنين 12 ديسمبر على قناة "O Plus" في تمام الساعة 11 مساءً، على أن يتم عرضه يوم الأثنين من كل أسبوع عبر خاصية "البث المباشر".

 

ويعد برنامج "بالحب" هو التجربة الأولى للإذاعي أسامة منير في عالم السوشيال ميديا والأون لاين، ولكن من المتوقع أن يحظى البرنامج على نجاح كبير بسبب أتجاه أغلب الشباب حاليًا إلى السوشيال ميديا والمنصات الإلكترونية المختلفة مثل "اليوتيوب"وغيرها.

 

ونشر أسامة مقطع فيديو عبر"إنستجرام" يُعلن فيه عن برنامجه الجديد وكتب: "قريبًا على O Plusأدخل دلوقتي اشترك بالقناة على اليوتيوب والفيسبوك والإنستجرام والتيك توك وتابع كل جديد مع O Plus".

 

والجدير بالذكر أن أسامة منير من أشهر الإذاعيين والإعلاميين في مصر والعالم، وقام بتقديم برنامجه الإذاعي الشهير "أنا والنجوم وهواك" لفترة طويلة، حيث صنف هذا البرنامج واحد من أشهر أربعة برامج إذاعية في العالم.

 

بداياته

يعتبر أسامة منيرمذيع مصري شارك في تقديم برنامج "البيت بيتك" في التليفزيون المصري، كما شارك في تقديم برنامج 90 دقيقة على تليفزيون المحور لمدة 6 أشهر، ثم عاد لتقديم برنامج "أنا والنجوم وهواك" على إذاعة نجوم "اف ام"، ويعرض من خلاله المشاكل العاطفية للشباب، كا قدم بعض المسلسلات والأفلام والبرامج الأخري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads