المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سالوجا" تجمع محمد منير وأمير طعيمة وعمرو مصطفى من جديد

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 09:31 م
محمد منير
محمد منير
منة الله نجاح
طباعة

طرح الكينج محمد منير أغنية "سالوجا"، بالتعاون مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر عرضها بالتزامن مع الاحتفال برأس السنة الجديدة.

 

وقال محمد منير في بيان صحفي أن الأغنية ستكون مفاجاة للجمهور في رأس السنة الجديدة، مشيرًا أنه سعيد بالتعاون مع أمير طعيمة وعمرو مصطفى من جديد.

 

وأكد طعيمة خلال اللقاء أن أغنية "سالوجا" ستكون خطوة مهمة وناجحة في مشوار الأغاني التي قدمها مع منير منذ عام 2003، حيث ضاف لمنير عدد من الأغاني التي حققت نجاحًا ساحقًا في مشواره الفني، ومن أبرزها "أحمرشفايف، بحر الحياة، أبكي"، مضيفًا: لما بنلتقي في عمل فني بحس بنفس السعادة اللي حسيت بيها في المرة الأولى، هو منير واحد بس".

 

وأوضح عمرو مصطفى: "العمل الجديد اللي يجمعنا هيكون في موسيقى مختلفة، تتناسب مع الكلمات اللي كتبها أمير طعيمة، وهتكون من الأغاني القوية الفترة القادمة".

 

وتابع: "محمد منير دايمًا خارج المنافسة، وهو رقم واحد في مصر، وبيقدم لون مش بيقدمه زملائه في الوسط الفني، ومش من النجوم اللي بيمشوا ورا الموضة، ده بنشوفه في حفلاته من حشود البشر من محبيه اللي بيحضروا كل حفلاته من كل محافظات مصر".

 

أخر أعمال محمد منير

يذكر أن أخر أعمال محمد منير هي أغنية "للي"، حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتخطت 14 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وإخراج مريم الباجوري، وتوزيع أمير محروس.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads